2017年3月9日星期四

الفشل الكلوي

ووفقا للاحصاءات، توفي كل عام حوالي 96-100 شخص لكل مليون شخص من الفشل الكلوي، والتي تبين ضرر كبير على صحة الناس من مرض في الكلى. نشط بالتالي الكلوي الوقاية من الأمراض ومكافحتها العمل مهم جدا وعاجل. كيف يمكننا منع التهاب يحدث؟
التهاب كبيبات الكلى مع أنواع أخرى من أمراض الكلى، مثل التهاب الكلية الذئبة، التهاب الكلية، اعتلال الكلية السكري، أمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم، وظيفة الكلى بسبب مرض الكلى تهدأ تدريجيا وتتحول في نهاية المطاف إلى الفشل الكلوي التهاب كبيبات الكلى، يوريمية.
ومن المقرر أن العدوى الناجمة عن التهاب الكلية، وخاصة التهابات العقديات السبب الرئيسي.
أفضل وسيلة لمنع التهاب الكلية ممارسة الرياضة البدنية في تعزيز وزيادة مقاومة الجسم للأمراض، للحد العلوي عدوى الجهاز التنفسي، التهاب البلعوم، التهاب اللوزتين وهجوم غيرها من الأمراض. عندما الأوبئة التنفسية، والقيام بنشاط العمل الوقائي، واتخاذ تدابير الحجر الصحي. في حالة التهاب البلعوم والأنفلونزا والأمراض الجلدية مثل القوباء العدوى بالبكتريا العقدية، ينبغي أن يعامل تماما على الفور، وتطبيق في وقت مبكر من البنسلين. البنسلين ليس مكافحة العدوى المستخدم مع المضادات الحيوية الاريثروميسين ومراقبة المرض، للحد من حالات التهاب الكلية يكون لها دور أكبر.
بسبب الفوضى التي تسببها بيلة دموية الدواء، والمرضى لا تعد ولا تحصى بروتينية، وتلف الكلى الناجم عن المخدرات في تزايد مستمر، حوالي 25٪ من الفشل الكلوي في المرضى الذين يعانون من التسمم الكلوي والمتعلقة بالمخدرات. لذلك إذا كان انتشار تعاطي المخدرات يجب أن تكون صحيحة ومعقولة تحت إشراف الطبيب، للحد من حالات التهاب الكلية المخدرات التي يسببها.

المرضى الذين يعانون من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وزيادة عاما بعد عام، والطبقة هي السهل المتزامنة مرض التهاب الكلية، يمكن أن يسبب بولينا بسهولة. لذلك، وعادة ما يجب تطوير عادات جيدة، والتخلص من العادات السيئة مثل التدخين والإدمان على الكحول، والفحص البدني بانتظام، والاكتشاف المبكر لمرض السكري وارتفاع ضغط الدم، والسيطرة الفعالة على مستوى سكر الدم وضغط الدم، هو أفضل وسيلة للحد من حدوث التهاب الكلية .

没有评论:

发表评论