2017年3月15日星期三

مدى ارتفاع معدل الترشيح الكبيبي 45 للمريض؟


كيفية تحسين معدل الترشيح الكبيبي للمريض؟ إذا كنت ترغب في معرفة العلاج الذي تحتاج إلى معرفة معدل الترشيح الكبيبي هو جيد. الآن دعونا ننظر معا.
معدل الترشيح الكبيبي وظيفة الكلى مهم جدا، والفشل الكلوي المزمن، معدل الترشيح الكبيبي في خمس مراحل، في حين أن معدل الترشيح الكبيبي من 45، وقال لنا، كنت تعمل في المرضى الذين يعانون من الكلى المزمن فشل المرحلة الثالثة، تم إتلاف الأكاديمية. بعض المرضى، الذين لديهم سوى كلية واحدة يمكن أن يعيش طبيعي، والبعض الآخر قد تكون مختلفة. Balencih للمرضى الذين لديهم سوى كلية واحدة لديه لتكون قلقة بشأن صحة الكلى المزيد من وقف تطور المرض أو على الأقل إبطاء.
لذلك، مدى ارتفاع معدل الترشيح الكبيبي من 45 إلى المريض؟
الغذاء التخصص
وينبغي لجميع المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى أيضا الحصول على ما يكفي من الغذاء، الذي هو لتقليل الحمل على الكلى، وترك ما تبقى من الكلى إلى العمل، ونحن نوصي بأن عدد المرضى الذين يعانون من الأغذية البروتينية، والملح، وانخفاض البوتاسيوم، وانخفاض الصوديوم، والعديد من الفيتامينات، إذا كنت تريد الغذاء الصحي يمكن أن تجعل الاتصال الشخصي طبيبك أو الإنترنت لإرسال رسائل مباشرة إلى أخرى.
ممارسة الرياضة البدنية المناسبة
ممارسة هو مفيد لصحتك، ولكن للكلى المريض اهتمامه، وقال انه يمكن ان تضيء ممارسة، مثل المشي، الركض، السباحة واليوغا، وهذه ممارسة الرياضة البدنية يمكن أن تحسن الدورة الدموية، وزيادة المناعة.
إصلاح تلف خلايا الكلى، وتحسين وظائف الكلى المتبقية
الدكتور وفقا لطبيب من الطب الصيني أسلوب العلاج التقليدي فريدة من نوعها، اخترع يمكن استخدام هذه العلاجات، والترشيح عنوان معدل من خلال تحسين وظائف الكلى، بما في ذلك العلاج بارزة المخدرات الموضعية، فإنه يمكن أن تمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، ومنع التهاب و التحليل، بالإضافة إلى الكبيبي ولذلك، فإن عملية يمكن استخدامها بشكل فعال في تركيبة مع الطب الغربي ولها بروزا.

إذا كنت تعاني من أمراض الكلى التي تعاني، كما هو الحال في العلاج الغذائي أو اقتراحات، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو ترك تفاصيل الاتصال الخاصة فيما يلي الطريقة، سوف نقوم بالرد عليك لا يزال على اتصال معكم في أقرب وقت ممكن، وبطبيعة الحال، يمكنك مباشرة عن طريق الهاتف، اتصالات. أتمنى لك الشفاء العاجل.

没有评论:

发表评论