2017年3月1日星期三

لماذا لقد الكلى المزمن مرض لا يشفى؟


في البداية، يجب علينا أن نعرف ما هو مرض مزمن في الكلى، وأمراض الكلى المزمنة، وهي نسبة عالية من مزايا ارتفاع معدل وفيات وأمراض القلب والأوعية الدموية هي عالية، وانخفاض المعرفة الوقاية منخفضة، وانخفاض نسبة الإصابة بأمراض القلب والمعرفة الأوعية الدموية . لأن الأعراض ليست ظاهرة مرض الكلى المزمن في البداية، ونحن لا نعرف ذلك هو أننا لا يمكن أن يؤدي إلى العلاج المبكر.
حاليا العصر الحديث، مع تنمية البلاد، وعمل كثير من الناس المحتلة، لا يهتمون الصحية، على الرغم من أن بعض الناس قد يشعر الألم الجسدي، ولكن لا تذهب إلى المستشفى، إلا أنهم يعتقدون أن هذا الألم يعود إلى التعب، ثم حدد يوم راحة أو يومين. هذا المنبثقة الآن الصراخ العادي. عندما تشعر بألم شديد إلى المستشفى، الطبيب قال لهم أنه مرض خطير. وأعربوا عن أسفهم ولكن بلا جدوى.
مرض الكلى المزمن، وبالتالي، فإن أعراض المرض تكون غير مرئية في والأعراض الأولى المشتركة من مرض الكلى المزمن الشديد وتورم والدم وبروتين البول، يمكننا أن نرى أن من السهل تورم، ولكن البروتين في البول وألم لدينا فقط تحقق المعرفة.
والأكثر أهمية هو أننا يجب أن تكون قلقة بشأن صحتنا، كل يوم إذا وجدنا أن هناك أي إزعاج إلى المستشفى لإجراء فحص شامل، أو نذهب كل سنة أو كل ستة أشهر لفحص شامل، لا يكون العلاج في وقت متأخر عندما نعرف أننا نعاني المرض.

لدينا في المستشفى، مستشفى قرية مؤرخ، اسمه هو العلاج من تعاطي المخدرات المحلية الصينية يمكن التعامل مع مرض الكلى المزمن، وأكبر ميزة هي مضاعفات أقل، قد يكون هناك العلاج الطبيعي لأمراض الكلى، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن مرض الكلى المزمن ولا للمعاملة أو لدينا يمكن أن يترك الرسالة التالية أو يقدم لنا دعوة في أقرب وقت ممكن، وسنقدم بعض النصائح النظام الغذائي بالنسبة لك، وأتمنى لك الشفاء العاجل.
http://www.kidney-arabic.com/ckd-causes/1970.html?1488358719

没有评论:

发表评论