2017年3月9日星期四

الكلى الكيس هو مرض الكلى شيوعا بالنسبة للأشخاص الأكبر سنا من 50 عاما. عندما يعاني المرضى من كيس الكلى، فإنها تحتاج إلى أن يكون اختبار منتظم وإيلاء الاهتمام لأعراضهم. إذا كان لديهم بعض أعراض حادة، انهم في حاجة الى العلاج المبكر. ثم ما هي علامات وأعراض مع الكيس الكلى؟
ما هو الكيس الكلى؟
الخراجات الكلى هي الامتداد صغيرة على سطح الكلى. وتنقسم الخراجات في الكلى مجورلي إلى نوعين - واحدة بسيطة ومعقدة، وكلاهما يمكن التعرف عليها بسهولة من قبل الاشعة المقطعية والموجات فوق الصوتية الخ ألف شخص أقل من 50 سنة من العمر أقل من 35٪ احتمالات وجود ورم في الكلى، بينما تزيد من فرص بعد 50 سنة من العمر.
الخراجات بسيطة شائعة جدا ولها شكل كروي شكلت في أي مكان في الكلى. أنها مليئة السائل الأصفر أو واضح. الخراجات بسيطة لديها بطانة رقيقة مع عدم وجود مخالفات وليس لديهم فرصة في أن تصبح ورم سرطاني، ولكن هذا ليس صحيحا في حالة الخراجات المعقدة لأنها لم دينا 15٪ - 91٪ من فرص لكونها مسببة للسرطان.
الخراجات المعقدة ومجموعة متنوعة من المخالفات فيها، وأيضا في محتوى داخله. بطانة يمكن أن تكون رقيقة أو سميكة ومرات عديدة جدار سميك بطانة الخراجات يؤدي إلى الإصابة بسرطان الكلى. قد يحتوي الكيس الكالسيوم أو قد تكون صلبة. في مخالفات حجم ومحتويات الكيس قد جعلها الخبيث.
علامات وأعراض الكيس الكلى
صحيح أن معظم الخراجات الكلى بالكاد تقديم عرض من أعراض، ولكن يرتبط الألم كيس الكلى لهذه الأكياس. الناس الذين يعانون من التهاب المسالك البولية عرضة للكيس الكلى. أعراض كيس الكلى بسيط لوحظ ما يلي:
- التهاب المسالك البولية
- ألم، تتركز عموما في منطقة البطن العلوية
- ارتفاع في درجة الحرارة
- ألم شديد في الظهر والوركين
- يبرد
في حالة الكلى معقد الكيس لاحظت أعراض عندما ينمو الكيس في حجم هي:
- الميل من كثرة التبول
- ألم في البطن الحاد
- دم في البول مما تسبب بيلة دموية
- ضغط دم مرتفع
- الصداع، والحمى مع ألم في الجزء السفلي من الظهر
- علامات خطيرة تسبب الإنتان والنزف

أعلاه هي علامات وأعراض للكيسات الكلى المرضى، والمرضى في حاجة الى علاج فعال للمساعدة في تقليص الخراجات الكلى ومنع تلف الكلى، والتي يمكن أن تساعد في جعل التشخيص الجيد بالنسبة لهم.

没有评论:

发表评论