2017年3月28日星期二

علاج تكيس اللكى

مريض يدعى أحمد (47 عاما) يعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات وصوله إلى المستشفى قبل شهرين
المرضى الذين يعانون من تاريخ:
بعد غسيل الكلى مرتين في الأسبوع لقبول بلادهم ساعات أكثر من سنتين ونصف في كل مرة، وقال انه لا يريد غسيل الكلى، ثم الإنترنت لرؤية المستشفى بعد التشاور معنا للتواصل مع شقيقه جاء معا إلى المستشفى، لدينا أن يأتي إلى المستشفى المرضى لا العثور على تفتيش شامل الكرياتينين 1100، المرضى الذين يعانون من الحماض، وضغط الدم إلى 200 والبوتاسيوم 6.5، الخراجات الكلى كبيرة جدا، ولون دوبلر بالموجات فوق الصوتية يصعب قياسها، ولكن من الصعب البطن بشكل خاص. ونظرا لحالة المرضى في حالات الطوارئ، قمنا بدعوة لدينا خبراء الطب الغربي والطب الصيني للتشاور المريض، ووضع خطة العلاج للمرضى.
خطة العلاج:
المرضى الذين يعانون من الخراجات كبيرة جدا، لذلك أول خطوة نخطوها هي لتضييق المرضى الكيس، وذلك لمنع تمزق الكيس. كنا الطب الصيني التقليدي العلاج الموضعي، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج التقليدية الأخرى، وعلاج طب الفم. أيضا في ضوء العديد من السموم في الجسم من المرضى، وكنا أيضا سلسلة من الطب الصيني التقليدي مثل الوخز بالإبر، والكى، حقنة شرجية للمرضى. وبالإضافة إلى ذلك، قمنا تنقية الدم للمرضى مرتين في الأسبوع، وبعد أسبوعين المريض قد تحسنت إلى حد كبير.
بعد التخريج:
وبعد شهر المريض من المستشفى، وانخفض الكرياتينين المريض إلى 700، اختفى الحماض، اختفى انتفاخ البطن، خفض محيط البطن 3 سم، اختفى البول الندف، اختفى بروتين البول، وانخفض ضغط الدم 120، خفضت الخراجات الكلى أيضا. يقول المرضى انه ممتن جدا إلى المستشفى، كنا نعامل وليس فقط مرضه 
أيضا السماح له الشهية والنوم زادت أيضا.
wechat/whatsapp:008613037988785

没有评论:

发表评论