2017年3月22日星期三

أ لا تعرف أن هذه الأسباب يمكن أن تؤدي إلى اعتلال الكلى السكري ؟

اعتلال ليس مجرد الكلى،  الكلية  السكريواضطرابات الكلى هو أكثر ضررا على الصحة، ولكن أيضا أن يؤدي بسهولة إلى مضاعفات. لذلك سبب اعتلال الكلية السكري هو ما يسبب اعتلال الكلية السكري ما هي الأسباب؟
السكر العديد من المفترض الأصدقاء يعرفون بالفعل، ومرض السكري ليست مجرد مشكلة السكر في الدم، فإنه سوف يؤثر على كل "زوايا" من الجسم وتؤدي في النهاية إلى أمراض القلب التاجية، وأمراض الأوعية المخية وأمراض الكلى والأعصاب وآفات الشبكية. بين اعتلال الكلية السكري ينبغي أن تعتبر واحدة من مضاعفات أكثر خطورة من مرض السكري.
عرضة للمعاناة العامل الرئيسي لاعتلال الكلية السكري
ارتفاع عدد حالات اعتلال الكلية السكري واعتلال الكلية السكري في وصف عالية المخاطر "وراء" معقدة للغاية، ونحن هنا على العوامل الرئيسية التي تهدد الكلى واحدا تلو الآخر كسر.
1، مدة طويلة
مدة أطول من المرض في المرضى الذين يعانون من مرض السكري، وزيادة احتمال اعتلال الكلية السكري، وطرح ذلك على مرض السكري هذا "قبعة" كانت لديه الوقت والعقل يجب أن يكون مثل مفهوم "الوقاية من اعتلال الكلية السكري من هذا حتى إذا كان الوقت بداية "و لا يمكن أن يكون قذرة، لا مبال، لا تدع الاستفادة من اعتلال الكلية السكري. لأكثر من 5 سنوات يجب فحص المرضى القديم البول ووظائف الكلى بانتظام.
2 التدخين
التدخين ضرر من الاستفادة منها. مرضى السكري، ويدخنون السجائر هو أكثر وأكبر ضرر من سلوك التدخين يؤثر على القلب والعينين والكليتين. ليس هناك سبب لعدم الإقلاع عن التدخين، الاقلاع عن التدخين هو حل المشكلة في الواقع، لا تؤكد أي ضرر بعد الإقلاع عن التدخين، يرجى العزم على الإقلاع عن التدخين الآن
3، وارتفاع نسبة السكر في الدم
يمكن القول ارتفاع نسبة السكر في الدم إلى أن تسببها العناصر الأساسية اعتلال الكلية السكري، جيدة جدا السيطرة على نسبة السكر في الدم أمر بالغ الأهمية. السيطرة على نسبة السكر في الدم جيدة في المرضى الذين يعانون من نوع يمكن أن يحدث مرض السكري 1 في نصف احتمال اعتلال الكلية السكري، يمكن أن السكري من النوع 2 جعل احتمال وقوع 1/3 الحد من اعتلال الكلية السكري. لذلك، لن يكون لديك أولا إلى مضاعفات من السيطرة على سكر الدم، والذي يتضمن اتباع نظام غذائي صحي، ممارسة التمارين الرياضية بانتظام والعلاج بالعقاقير معقول.
4، وارتفاع ضغط الدم
ارتفاع نسبة السكر في الدم وارتفاع ضغط الدم في كثير من الأحيان "يدا بيد" لتسريع تلف الكلى. يحدث ضغط الدم أمر بالغ الأهمية لتأخير اعتلال الكلية السكري لرقابة صارمة. ارتفاع ضغط الدم في مرضى السكري حاليا، وكثير من دعاة أنجيوتنسين يفضل تحويل مثبطات إنزيم (على سبيل المثال، كابتوبريل، فوزينوبريل، الخ) أو أنجيوتنسين Ⅱ حاصرات مستقبلات (على سبيل المثال، اللوسارتان، فالسارتان وهلم جرا)
5، اضطراب شحوم الدم
مرضى السكري واضطراب شحوم الدم، وانخفاض الكثافة الكولسترول (LDL-C) وقوع غير طبيعي والتنمية يرتبط ارتباطا وثيقا أمراض الكلى، وتصحيح اضطراب شحوم الدم، وخاصة السيطرة على ارتفاع الكوليسترول في الدم قد يقلل بروتينية وتأخير حدوث مرض التصلب الكبيبي والتنمية. استخدام عقاقير الاستاتين المخفضة للدهون (مثل سيمفاستاتين، برافاستاتين، الخ) له تأثير وقائي على اعتلال الكلية السكري.
6، فرط حمض يوريك الدم
الرجال الذين يعانون من مرض السكري فرط حمض يوريك الدم غالبا ما تكون سهلة (إذا آلام المفاصل، المعروف أيضا باسم مرض النقرس)، والحفاظ على مستويات طبيعية من حمض اليوريك له تأثير وقائي جيد على الكلى. وهذا يتطلب أن هؤلاء المرضى عادة يجب تجنب تناول الأطعمة عالية البيورين (مثل اللحوم والمأكولات البحرية، الجهاز، وما إلى ذلك)، ويجب أن يحظر الشرب، سواء النبيذ والبيرة والنبيذ أو الخمر أخرى، تحتوي على الكحول، والكحول إنتاج حامض اللبنيك في الجسم، وحامض اللبنيك يمنع إفراز حمض البوليك من الكلى، حتى أن حمض اليوريك في الدم، الأدوية حمض اليوريك خفض يمكن استخدامها إذا لزم الأمر، ولكن أيضا الكثير من الشرب، والنقرس "السموم".
7، والاعتلال العصبي السكري
حاليا لاحظت إمكانية للمرضى الاعتلال العصبي السكري يعانون من اعتلال الكلية السكري زيادة كبيرة، وبالتالي tangyou علامات الاعتلال العصبي السكري تحدث، يجب على المرء أن لا ننسى أيضا للتحقق من الكليتين.

没有评论:

发表评论