2017年3月9日星期四

مرض الكلى في مرحلة الطفولة أمر طبيعي أو أكبر قليلا حجم وشكل وعدد وحجم الخراجات سن مواصلة تدريجيا إلى زيادة والزيادة، في معظم الحالات نمو حجم الكلى 40 إلى 50 سنة إلى حد كبير قبل ظهور الأعراض. أساسا لتوسيع الثنائي الكلوي، آلام في الكلى، بيلة دموية، وارتفاع ضغط الدم.
1. اعتلال الكلية تقدم الكلوي الجانبين توسيع التماثل، وهناك اختلافات في الحجم، إلى أواخر كليتين قد تحتل تجويف البطن بأكمله، الكيسات الكلوية لديهم الكثير من سطح القماش، بحيث غير النظامية، غير متساو، من الصعب على شكل الكلى.
2. الأعراض الهامة لآلام الكلى، وغالبا لضغط أسفل الظهر أو مملة، هناك ألم، ألم في البطن في بعض الأحيان. قد يكون الألم بسبب النشاط البدني، والمشي لفترة طويلة جدا، الجلوس تفاقمت بعد السرير لحد. نزيف الكلى نتيجة لنقل الحجارة أو العدوى ألم حاد مفاجئ.
أظهر 3. حوالي نصف المرضى المجهرية بيلة دموية بيلة دموية، قد يكون حلقة من بيلة دموية الإجمالي، وقسم من جدار الكيس الناجم عن الأوعية الدموية الممزقة. يمكن أن النزيف لفترة طويلة يسبب تجلط مغص من خلال الحالب. وغالبا ما يترافق خلايا الدم البيضاء في البول بيلة دموية وبروتينية، بروتين البول أقل، عادة أقل من 1.0G / د. من الواضح عند الاصابة بيلة قيحية الكلى، بيلة دموية تفاقم، آلام أسفل الظهر مع الحمى.
4. ارتفاع ضغط الدم هو مظهر شائع من ADPKD، وليس قبل زيادة الكرياتينين في الدم، ما يقرب من نصف ارتفاع ضغط الدم، وهو القمع الكيس الأنسجة المحيطة، وتفعيل الرينين - أنجيوتنسين - النظام الالدوستيرون ذات الصلة. في السنوات ال 10 الماضية، وأكد جراهام الكمبيوتر، توري الخامس وتشابمان AB أن مرض الأنسجة الكلى الطبيعية لذلك، زاد البيني بين الكيس والخلايا الظهارية الكيس حبيبات الرينين المجاورة، وإفراز الرينين. هذه ترتبط ارتباطا وثيقا نمو الخراجات وارتفاع ضغط الدم. وبعبارة أخرى، فإن ظهور الكيس ارتفاع ضغط الدم ينمو بسرعة، يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على التكهن.
5. القصور الكلوي أن يحدث عاجلا أو آجلا مرض القصور الكلوي، حالات فردية في سن المراهقة يظهر الفشل الكلوي، الفشل الكلوي نادرا ما قبل سن ال 40، بقي 70 سنة، نصف حول وظائف الكلى، ولكن تطور ارتفاع ضغط الدم لتقصير عملية من الفشل الكلوي، وأيضا مريض 80 سنة من العمر يمكن الحفاظ على وظائف الكلى.
6. المرضى ADPKD مع الكبد تكيس وجدت في منتصف العمر، ما يقرب من نصف الكبد كيف تكيس، حوالي 70٪ بعد 60 سنوات. ويعتقد عموما أن تطورها بطيء، وأكثر من ذلك حول مرض الكلى المتعدد الكيسات بعد مرور 10 عاما. ويتكون كيس من قبل المفقود توسع القناة الصفراوية. وعلاوة على ذلك، قد تحدث البنكرياس والمبيض الخراجات أيضا، نسبة المضاعفات أعلى من انسدادات القولون.
وتظهر الخصائص السريرية للمرض الكلى المتعدد الكيسات في الجدول 1.
البالغين مرض الكلى المتعدد الكيسات في الأعراض العامة مرحلة البلوغ في وقت مبكر، في كثير من الأحيان مع بيلة دموية، ارتفاع ضغط الدم أو مرض القصور الكلوي، جس البطن يمكن العثور عليها في أكبر مرض الكلى المتعدد الكيسات. معظمها ببطء تدريجي الفشل الكلوي وارتفاع ضغط الدم، أو المسدودة التهاب الحويضة والكلية، هو أحد الأسباب المهمة لتسريع تلف الكلى. نوع راثي متنحي (الطفولي) بداية في مرض الكلى المتعدد الكيسات الطفولة والسريرية نادرة نسبيا، ومعظمها في وفيات الرضع، وعدد قليل جدا من الحالات الخفيفة يمكن أن يعيش حتى سن البلوغ.

فقر الدم اليوريمي مدى خفيفة من المرض مقارنة مع غيرها من أسباب فقر الدم في كثير من الأحيان، والسبب هو أن عادة الخراجات الكلى تنتج إرثروبويتين.

没有评论:

发表评论