2017年3月24日星期五

ماذا أفعل بعد المعاناة من التهاب الكلى ؟



في السنوات الأخيرة، التهاب الكلية تصبح تدريجيا الأصغر سنا، ويجب أن نولي اهتماما. التهاب الكلية جاد؟ كان لديه التهاب الكلية كيف نفعل ذلك؟
أصبح التهاب الكلية الحياة اليومية المرض أكثر شيوعا، والمعروف أيضا باسم التهاب كبيبات الكلى، هو مرض حساسية. أنواع عديدة من التهاب الكلية، وفقا لالمسببات يمكن تقسيمها إلى التهاب كبيبات الكلى الابتدائي والثانوي التهاب كبيبات الكلى. وفقا للوقت ويمكن تقسيم التهاب الكلية الحاد والتهاب الكلية المزمن. التهاب كبيبات الكلى تتألف الأساسي: التهاب الكلية الحاد، التهاب الكلية المزمن، التهاب الكلية ايغا، المتلازمة الكلوية، التهاب كبيبات الكلى الثانوية وتشمل: التهاب الكلية الذئبة، التهاب الكلية، اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، اعتلال الكلية السكري وما شابه ذلك. التهاب الكلية لا تتسبب فقط في ضرر على جسم المريض، ولكن أيضا العبء النفسي للمريض، أثرت بشكل خطير على حياة طبيعية للمرضى.
يجب أن يعامل التهاب الكلية، وإلا فإنه سوف يسبب نخر نسيج الكلى، والتصلب الكبيبي، وضمور الكلى وتؤدي إلى الفشل الكلوي، وتعريض حياة وصحة المريض. التهاب الكلية لتحقيق الاكتشاف المبكر والعلاج المبكر. منذ الأعراض المبكرة ليست واضحة التهاب الكلية، التهاب الكلية، وجدت مرة واحدة، فإنه يجب ألا يتأخر. مرضى التهاب الكلية المزمن، إذا كان التأخير في وقت العلاج أو معاملة غير لائقة، لن يكون هناك الكرياتينين في الدم، وارتفاع ضغط الدم الكلوي وفقر الدم الكلوي والنيتروجين اليوريا في الدم، وبدأت أعراض أخرى في الارتفاع، مما دفع تدهور وظائف الكلى، مما أدى إلى بولينا والعلاج أكثر صعوبة، ومدة أطول .
وينبغي أن مرضى التهاب الكلية الالتفات إلى النقاط التالية:
الأولى، والراحة المناسبة. مرضى التهاب الكلية الحاد إلى الفراش بقية 1-2 أسابيع حتى ضغط دم طبيعي، وذمة واختفاء بيلة دموية الإجمالي، قبل أن يتمكنوا من الخروج من السرير، وكان فحص البول الطبيعي بعد 3 أشهر من أجل تنفيذ النشاط البدني.
ثانيا، وتجنب تعاطي المخدرات. وطرد العديد من الأدوية عن طريق الكلى، وإذا كان الدواء بشكل صحيح، سوف تسبب أضرارا خطيرة للكلى، وتسريع تدهور وظيفة الكلى.
الثالثة، والتغيرات في عادات الأكل. من أجل تجنب الكبيبات وانخفاض وظيفة الكلى، للسيطرة على كمية من البروتين جيد. ولكن أيضا للحفاظ على نظام غذائي قليل الملح، حتى لا تثقل كاهل الكلى.
ويقول خبراء أمراض الكلى

أن التهاب الكلية تهدد الصحة البدنية والعقلية للمريض، مما يؤثر على الحياة الطبيعية للمرضى، التهاب الكلية، وجدت مرة واحدة، إلى العلاج في الوقت المناسب.

没有评论:

发表评论