2017年3月16日星期四

فهمت تكيس الكلى سوء الفهم!

! فهمت سوء الفهم الكلى المتعدد الكيسات

وهي ليست بسبب القلق لدى المرضى الذين يعانون من مرض تكيس الكلى أو عدم الانجبار بعد العلاج، والتي هي لتمكين المريض لفهم سوء الفهم الكلى المتعدد الكيسات. في ظل الظروف العادية، ونحن لا يمكن أن تجد أن نعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات بسبب أعراضه ليست واضحة، وكثير من الناس يؤثر على علاج سوء الفهم هذا.
أول علاج لهذا المرض يتم تأخير غير معقول العلاج الهرموني
الآن، بعض إشعار، وأنه يمكن علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات في فترة أقصر من الوقت، وهو العلاج الخاطئة من مرض الكلى المتعدد الكيسات، مرض الكلى المتعدد الكيسات لأنها تعامل الهرمون، حدثا بارزا في البداية، لأن هرمون يمكن أن يبطئ المرض التقدم، ولكن المصدر لم يمكن علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، وربما يتم تخفيض هذا المرض بسبب الأضرار التي لحقت الجهاز المناعي.
ثانيا: لا يمكن أن يكون في نسل المرأة
مرض الكلى المتعدد الكيسات هو وراثي، وكثير من الناس يعتقدون أن الأجيال المقبلة لا يمكن أن يكون مرض الكلى المتعدد الكيسات المرضى، وعما إذا كان لجعل فهم عبء المرض العصبي، ولكن هناك بعض الأم الطبيعية تكيس مرض الكلى من المرجح أن تحدث، ولكن هذا لا يعني تكيس مرضى الكلى لا يمكن تحديد النسل، إذا حالة المريض جيدة، يمكن أن تكون وظيفة الكلى ذرية العادي.
الثالث: الأدوية الطريقة
تكيس مرضى الكلى يعانون من ارتفاع ضغط الدم، وأعراض مرض السكري وضغط الدم ونسبة السكر في الدم أو معاملة منخفضة من الأدوية، وهذا غير صحيح، غير المعالجة ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري، ولكن زيادة الكلى الحمل.
رابعا: الأعراض التي تحدث عند يتلقى المرضى العلاج
معظم المرضى الذين يعالجون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، عندما أعراض بارزة، مثل ألم في أسفل الظهر، سواء أعرف لماذا، والغثيان، والتقيؤ، في الواقع، عند وجود أعراض تكيس الكلى بارز الفشل الكلوي، كبير، مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكن أن تتدهور إلى الفشل الكلوي، هناك مرض مرحلة مبكرة مهم جدا.
إذا كنت تعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات، والعلاج قد ترغب في إرسال رسالة لنا، أو يقول لنا دولتكم من المرض في المستقبل، وسوف نقوم بالرد تصل بك على اتصال معكم في أقرب وقت ممكن، وبطبيعة الحال، يمكنك الاتصال بنا عن طريق الهاتف، وأتمنى لكم الشفاء العاجل.

没有评论:

发表评论