2017年3月28日星期二

اعتلال الكلية السكري

باعتبارها واحدة من المضاعفات الرئيسية لمرض السكري، واعتلال الكلية السكري مرة واحدة المرض 
تتدهور بسرعة إلى تهديد بولينا المباشر لسلامة المرضى. ولكن الواقع هو على الكثير من السكر للأصدقاء اعتلال الكلية السكري لا يفهمون، حتى لا نفهم مرض السكري، وكثير من اعتلال الكلية السكري نتيجة حتى سببا مباشرا في المرضى يوريمي تتدهور إلى بولينا، إلا أن تجد نفسها المرضى.

عن أشياء اعتلال الكلية السكري تحتاج إلى معرفته

علينا أولا أن أعرف شيئا واحدا، وينقسم اعتلال الكلية السكري إلى خمسة.
واحد، اثنين من اعتلال الكلية السكري في المناطق الداخلية من السفينة بسبب تبلور السكر في الدم، مما يؤدي إلى تصلب الشرايين، مما يؤدي إلى تلف الكلى.
سوف ثلاثة مرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري تتبع البروتين، ومناطق واسعة من خلايا الكلى التالفة.
سوف أربعة مرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري يكون هناك الكثير من بروتينية.
خمسة اعتلال الكلية السكري في المرضى الذين يعانون من الكرياتينين، والفشل الكلوي، والتدهور تدريجيا إلى بولينا.
واضاف "بمجرد يعانون من مرض السكري، ومستويات السكر في الدم أن تحسن بشكل كبير، ولا يمكن أن تفرز بشكل طبيعي. تدفق الأوعية الدموية الدم عبر الجسم البشري على طول كل جهاز، تبلور السكر في الدم، والنزيف تصلب الشرايين مما يؤدي إلى جسم الإنسان ليست سهلة لنقل المواد الغذائية وقال الطبيب ليست مواتية لإزالة السموم. في هذه العملية، وتصلب الشرايين، وتبلور السكر في الدم، مما يؤدي في النهاية إلى قصور الكلى الضرر سبب الكلى، والناجمة عن اعتلال الكلية السكري ". صحفيين أن ذروة المعرض.
ووفقا لمعرض الأطباء فينج فينج، المرضى الذين يعانون من مرض السكري إذا لم يلتفتوا الى السيطرة على نحو فعال السكر في الدم، واعتلال الكلية السكري يكون في حوالي خمس إلى عشر سنوات. "لاعتلال الكلية السكري هو مرض الأوعية الدموية النظامية، وذلك عند استخدام العلاج التقليدي ليس الهرمون. بعبارات بسيطة، الذين ينتمون إلى تلف الكلى التهاب الكلية الروتيني العادي، واعتلال الكلية السكري وأمراض الأوعية الدموية ينتمي النظامية"، وقال المعرض ذروة الطبيب للصحفيين، مرة واحدة اعتلال الكلية السكري تدهور القصور الكلوي، الذي قيم الكرياتينين، في حين ليست عالية، ولكن القيمة الفعلية عدة مرات أمراض الكلى أكثر شيوعا الذي ينجم عن القصور الكلوي.

没有评论:

发表评论