2017年3月29日星期三

بعض أعراض اعتلال الكلية السكري ملاحظة

وتجدر الإشارة إلى بعض الأعراض لدى المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، هو تلف الكلى على المدى الطويل الناجمة عن مرض السكري غير المنضبط. مع تطور المرض، يمكن للمرضى الحصول على بعض أعراض خطيرة، وبعض المرضى الذين لديهم الأعراض التي تحتاج إلى عناية. لأن هذه الأعراض يمكن أن أقول الكلى الوضع الإصابة الحالية. مواصلة القراءة، يمكنك معرفة المزيد من المعلومات في المقالة التالية.
فقدان الشهية
بعض الناس لا يريدون لتناول الطعام، وفقدان الشهية والغثيان والقيء حتى وأعراض أخرى. في الواقع، وهذا هو أكثر الأعراض شيوعا لمرضى الكلى.
الضعف أو التعب
مرة واحدة تلف الكلى، فإنها تحتاج إلى المزيد من تصرف النفايات من الدم، والتي قد تتسبب في تفاقم المرض، مما تسبب في ضعف، والتعب وأعراض أخرى. وبالإضافة إلى ذلك، والتسرب من البروتين الكلى التالفة أو المواد المغذية الأخرى قد يؤدي أيضا إلى مثل هذه الأعراض.
آلام الظهر
بسبب مرض الكلى، ومعظم المرضى الذين يعانون من آلام أسفل الظهر يمكن
وذمة
معظم المرضى في الجفون والوجه والكاحلين والساقين وغيرها من وذمة. في بعض الحالات الخطيرة، والمرضى حتى الحصول على المعدة تورم وانتفاخ الرئتين، والتي يمكن أن تكون خطيرة جدا.
5. فقر الدم
نظرا لتلف الكلى، ويمكن أن الكلى لا تنتج ما يكفي من EPO، مما قد يؤدي إلى عدم وجود خلايا الدم الحمراء وتسبب فقر الدم. وبالإضافة إلى ذلك، والدم من السموم والنفايات أكثر من اللازم يمكن أن يسبب تلوث الدم يمكن أن تقصر من عمر خلايا الدم الحمراء، فإنه قد يؤدي أيضا إلى فقر الدم.
ش

没有评论:

发表评论