2017年3月9日星期四

مرض الكلى هو مرض شائع في الوقت الحاضر، والمرضى يعانون من بعض أعراض حادة مع الفشل الكلوي، ثم كيفية التعرف على أعراض مرض الكلى؟ في هذه المقالة، سوف نحصل على الأجوبة.
1. ملاحظة إذا كان لديك أي تغيرات في عادات التبول الخاصة بك. في كثير من الأحيان قد يكون لديك الرغبة في التبول ولكن عندما تذهب إلى الحمام، لا يحدث أي شيء.
2. معرفة ما اذا كان البول غير رغوي، شمبانيا، شاحب جدا أو أغمق من المعتاد. قد يكون لديك أيضا دم في البول، وفي هذه الحالة يجب مراجعة الطبيب فورا.
3. انظر إذا كان لديك أي تورم غريب في الخاص بك الكاحلين والقدمين والساقين أو اليدين. عندما تبدأ الكليتين بالفشل، أنهم غير قادرين على إزالة السوائل الزائدة، التي تبدأ في بناء في أجزاء أخرى من الجسم.
4. لاحظ إذا تغيرت عادات النوم الخاصة بك. كما فشل الكلى، وهناك أقل من الأوكسجين في الدم أكثر من المعتاد. وهذا ما يسمى فقر الدم ويسبب التعب.
5. ملاحظة إذا كان لديك صعوبة في التركيز أو نوبات تجربة الدوخة. فقر الدم الناجم عن أمراض الكلى يعني تدفق الدم أقل إلى الدماغ.
6. انظر إذا كنت غالبا ما يشعر بالغثيان. سوف تراكم النفايات في مجرى الدم يسبب الغثيان والقيء. وسوف تشعر أنك أيضا حكة بسبب وجود النفايات في عروقك.
7. الأطعمة طعم وانت تعرف جيدا. أمراض الكلى يمكن أن تجعل الأمور طعم مختلف. قد يكون لديك طعم الحديد تشبه في فمك أو رائحة الفم الكريهة جدا.
8. المشي حتى مجموعة من السلالم. إذا لاحظت أنك دائما من التنفس، حتى عندما لا تكون ممارسة التمارين البدنية، قد يكون راجعا إلى أمراض الكلى. وهناك تراكم السوائل في الرئتين وانخفاض عدد الأكسجين في الدم يسبب هذه الأعراض.
9. التحقق من وجود آلام غريبة في ظهرك أو الجانب. في كثير من الأحيان إلى جنب مع الكلى المصابة وتصبح مؤلمة. بعض أنواع أمراض الكلى يمكن أن تنتج الخراجات المؤلمة على الكلى.

أعلاه هي أعراض لمرضى الكلى. إذا المرضى الذين لديهم بعض من هذه الأعراض، فإنها تحتاج إلى أن يكون العلاج المبكر، والتي يمكن أن تساعد على إبطاء تطور، وأنها يمكن أن تساعد على إحداث التشخيص الجيد للمرضى.

没有评论:

发表评论