2017年3月23日星期四

السكري الرعاية اعتلال الكلية!

اعتلال الكلية السكري هو مرض شائع، وليس فقط تهدد صحة المرضى، وعاد الى المريض تسبب الكثير من الضغط النفسي. لذلك، لرعاية اليومية للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري كيف نفعل ذلك؟
نظرة في ذلك.
المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري كيفية العناية الروتينية؟
1، لشرح المخاطر مرضى السكري وعائلاتهم، يمكن أن تقلل من التغيرات المرضية من اعتلال الكلية السكري عن طريق التحكم في مستوى السكر في الدم، والأدوية سكر الدم هي حاليا معظم السيطرة الغربية، مثل مركبات البايجوانيد، السلفونيل يوريا، ألفا] المانع جلوكوسيديز وثيازول TZDs، وهذه الأدوية تأثير سكر الدم السريع لافت للنظر، ولكن مضاعفات هذه الجوانب لا يزال بعض العيوب في الوقاية والعلاج من مرض السكري. فإن أساليب الطب الصيني التقليدي، على الرغم من حيث تأثير سكر الدم يكون أبطأ، ولكن القليل من النجاح في علاج المضاعفات وممارسة الرياضة والأدوية المستخدمة حاليا على نطاق واسع جي يو كبسولة، وما إلى ذلك، يجب أن يكون المريض في الوقت المناسب لتلبية برامج العلاج معينة، والعلاج التكهن بها.
2، والمرضى ضوء تولي اهتماما للراحة، لا ارتفاع ضغط الدم، وذمة واضحة، لا القصور الكلوي، المرضى الذين يعانون من البروتين القليل قد يكون مناسبا للمشاركة في ممارسة الرياضة البدنية لتعزيز اللياقة البدنية والوقاية من العدوى، لوذمة، وارتفاع ضغط الدم أو وظيفة الكلى للمرضى مرضى الفشل، مؤكدا الراحة في الفراش، وفقا للحالة بالنظر إلى المستوى المناسب من الرعاية.
3، ومراقبة وزن الجسم، 2 مرات في اليوم الواحد ارتداء نفس الملابس قياسها في وقت محدد.
4، لاحظ البول أو اللون أو تغيير الحرف: غير طبيعي إلى حد كبير الأطباء التقارير في الوقت المناسب، والبول الثقل النوعي واختبارات البول مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.
5، لمراقبة ضغط الدم، وذمة، وحجم البول والبول وظيفة الكلى في المرضى الذين يعانون من النتائج: إذا قلة البول، وذمة وارتفاع ضغط الدم، يجب أن يقدم تقريرا إلى الطبيب المختص لإعطاء العلاج المناسب.
6، ومراقبة المريض وعيه، والتغيرات في التنفس ومعدل ضربات القلب وضغط الدم: ملاحظة التهاب www.kidney-arabic.com/diabetic-nephropathy-treatment/2052.htmlالدماغ ارتفاع ضغط الدم، أمراض القلب أعراض قصور هالة.
7، ومراقبة وثيقة من مؤشر الكيمياء الحيوية للمريض: الملاحظة دون فقر الدم، وعدم التوازن المنحل بالكهرباء والتوازن الحمضي القاعدي، وارتفاع اليوريا والنيتروجين في الدم وهلم جرا. مثل التقارير غير طبيعي في الوقت المناسب للعلاج الطبيب.

8، وتوجيه المرضى الذين يستخدمون الأنسولين والجلوكوز في الدم والبول الحسابات جرعة الأنسولين. توفير بيئة هادئة تراجع غير مصاب.

没有评论:

发表评论