2017年3月21日星期二

الأعراض المبكرة لاعتلال الكلية السكري

قد يكون هناك عدد قليل من المرضى قبل تخفيض لبروتينات البلازما، تورم خفيف، عندما بروتين البول على مدار 24 ساعة أكثر من 3 غرامات، يحدث تورم. وذمة النظامية الكبيرة، لا توجد إلا في التطور السريع للشخص اعتلال الكلية السكري.
2، الزلالي: بدء الترشيح وزيادة تغيرات الضغط غشاء الترشيح الكبيبي في تهمة، يظهر الزلال البولي فقط كما بروتينية انتقائية، أي زيادة في الجلوبيولين ومستدامة هذه الدولة لسنوات عديدة.
3، بروتين البول: مع الزيادة في الغشاء القاعدي الكبيبي مرشح المسام، وغير انتقائية قد تحدث مادة الجزيئات التي كتبها بروتينية السريرية، مع مزيد من تطور المرض، بروتينية تصبح تدريجيا المستمرة بروتينية شديدة، إذا بروتينية أكثر من 3 غ / يوم، وسوء التشخيص.
4، وارتفاع ضغط الدم: ارتفاع ضغط الدم شائع في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري في. مرض شديد في الكلى وارتفاع ضغط الدم أكثر، وارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسرع من تطور وتفاقم اعتلال الكلية السكري.
علاج اعتلال الكلية السكري
1 والسكر في الدم السيطرة
الهيموغلوبين الغليكوزيلاتي 7.0٪ أو أقل في محاولة للسيطرة. يمكن تحسين السيطرة على نسبة السكر في الدم غير طبيعية الكلى ديناميكية تدفق الدم، على الأقل تأخير ظهور الزلالي في مرض السكري نوع 1، وقد تم تحويلها الحد الزلالي إلى بروتينية هامة سريريا.
2، والسيطرة على ضغط الدم
إعتلال الكلى السكري وارتفاع ضغط الدم ليس فقط شيوعا، ولكن هو سبب اعتلال الكلية السكري والتنمية من العوامل الهامة. الأدوية الخافضة للضغط يفضل أنجيوتنسين مثبطات الإنزيم أو مضادات مستقبلات الأنجيوتنسين. هذين النوعين من الأدوية بعد أن تحسنت ديناميكا الدم الكلوي، والحد من إفراز البول البروتين، وتثبيط الخلايا مسراق، الخلايا الليفية والنشاط بلعم، وتحسين نفاذية غشاء الترشيح وغيرها من الآثار الدوائية.
3، والنظام الغذائي

ونسبة عالية من البروتين الغذائي يزيد من التروية الكبيبي، والترشيح عالية، وبالتالي يؤيد مبدأ بروتين عالي الجودة. مرحلة مرضى إصابات الكلى، وينبغي أن تكمل حمض كيتوني ألفا.

没有评论:

发表评论