2017年3月8日星期三

نحن بحاجة إلى أن نعرف قبل أن علاج هذا المرض


كثير من الناس يعانون من هذا المرض يذهب إلى مستشفى الطوارئ، بعد التشخيص للاستماع، ولكن لا أعتقد أن التشخيص هو صحيحة أو خاطئة، وهذه المرة المنبثقة بسبب تأخير العلاج المناسب، وربما قبل أن تذهب إلى المستشفى، يمكنك علاج هذا المرض، ولكن تشخيص خاطئ، فإنه يصبح مرض عضال أو من الصعب للشفاء، لذلك هو غير صحيح، لذلك سوف تفوت النفايات وقتك من المال ودرجات التقييم سيئة.
من هنا يمكنك معرفة أهمية التشخيص الصحيح.
ماذا علينا أن نفعل بعد التشخيص؟ وبطبيعة الحال، قبل العلاج، ولكن ذهبنا القضايا الأخرى، أي علاج لعلاج الأمراض ذلك؟ هذه هي مشكلة مشتركة والمشاكل الصعبة.
وهنا، وأنا أقول لك كيف لعلاج أمراض الكلى.
السبب الرئيسي هو يعاني من مرض في الكلى والسموم في الجسم غير ثابتة، كما هو معروف هو إنتاج وظيفة الكلى والبول من الجسم، وعندما لا يستطيع الجسم إزالة العديد تؤدي إلى الفشل الكلوي، وأصيب الكلى إزالة السموم ولكن وجود مواد سامة، قد يشعر بالألم؟
والآن، لعلاج أمراض الكلى هو الشيء الأكثر أهمية هو لإزالة الجسم من السموم، وكيفية التخلص من السموم؟ نحن المستشفى آشا المستشفى العلاج تنقية الدم في شيجياتشوانغ، ويستند العلاج في الطب الصيني التقليدي، ويعرف الطب الصيني؟ ومن المقرر أن تاريخ الطب منذ خمسة آلاف سنة والصين، هي ثروة من قيمة تاريخية، يمكن التعامل معها مع مضاعفات أمراض الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أمراض الكلى، أو نأمل أن العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا مباشرة، أو ترك على رقم الهاتف التالي سيتم الرد في أقرب وقت ممكن أو الاتصال بك.

没有评论:

发表评论