2017年3月12日星期日

السيطرة على أعراض تتفاقم مرض الكلى ، على مريض الكلى أن يعمل هكذا ....

في علاج أمراض الكلى، فإنه من الصعب استعادة وظيفة الكلى، ليس فقط، وهناك مجموعة متنوعة من الأعراض. واحدة من الاكثر شيوعا والأكثر إثارة للاهتمام هو أن ذمة المرضى، وبروتينية وارتفاع ضغط الدم بوصة
قد تكون هذه الأعراض الثلاثة غير قذرة، وتشديد زيادة مرض الفشل الكلوي. لذلك، وهو صديق للمرض للبحث عن سبل للسيطرة على استقرار المرض.
ممارسة المناسبة، وتجنب التعب.
ممارسة المناسبة يمكن أن تعزز الجسم الخفيف، وتحسين الدورة الدموية، وزيادة جامعة الوظيفة. مرضى الكلى يمكن أن تختار للضوء كما يعمل، والمشي والجمباز بطء الحركة والعمل انطلاقا من المنزل وأيضا وسيلة جيدة، ولكن بعد كل ما هو ضروري لتقييم عملية مناسبة، وذلك لتجنب التعب، لأن الكثير من الحركة الجسم ضعيفة نسبيا، البول أكثر شدة ارتفاع ضغط الدم، وذمة والبروتين أيضا، كمية كبيرة جدا من الألعاب الخطيرة.
لالأطعمة التي تحتوي على قليل الدسم، المتعلقة الملح مراقبة الأعراض اتباع نظام غذائي سليم سبب مهم، والنفط هو فقط اختيار المريض بالإضافة إلى ذلك، البروتينات، وناقش أيضا، عن ذمة جيدة مهمة، بروتين البول وتقطيع الأطعمة الغنية بالتوابل، وارتفاع ضغط الدم والحوافز الكثير من الدهون، وهذا النوع من الطعام يمكن أن تحفز حالة المرض، وأكد التهاب المناعي. وكذلك أكثر شدة الأعراض المذكورة.
وذكرت مراقبة الأعراض الشصيء الأكثر أهمية هو لعلاج أمراض الكلى استشارة الطبيب أو وصفة طبية، بغض النظر عن الحياة اليومية أو أخذ الدواء، لا يمكن أن تكتمل المريض في كيفة. خصوصا ذمة، وبروتينية ومراقبة ارتفاع ضغط الدم في المرضى الذين يتناولون لمنح الحركة. غير قادر على الحكم على ما تحرزه من تقدم المرض.

إذا كنت تعاني من مرض في الكلى، أو ترغب في معرفة العديد من التوصيات لمعالجتها الممكن أن ترسل رسالة لنا، ويخبرنا عن تفاصيل القضية من مرض، أو وسيلة لترك تفاصيل الاتصال الخاصة بك أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن أو الاتصال بك. كما يمكنك الاتصال بنا مباشرة. أتمنى لك الشفاء العاجل.

没有评论:

发表评论