2017年3月12日星期日

كم معرفة كيفية الوقاية من متلازمة الكلوية؟

المتلازمة الكلوية من أي فئة عمرية تحدث، وخاصة لدى الأطفال والمراهقين، وإذا لم يتم التحكم المريض جيدا المرض يمكن أن تتدهور إلى كلمات من قيود وجدت، والتي تبين الفشل الكلوي. ولذلك، فإن أفضل وقاية مهم جدا، وذلك لتجنب الذين يعانون من هذا المرض. لذلك، فما الذي يمنع المتلازمة الكلوية؟
الآن، ونحن نعلم أن أول المتلازمة الكلوية.
في الواقع، المتلازمة الكلوية ليس مرضا واحدا، ولكن لديها عدد من الأعراض، بما في ذلك أعراض البروتين في البول، وارتفاع الكولسترول، وذمة وانخفاض البروتين في الدم، مثل البول هو نقطة أعم للعرض، من أجل تحسين هذه الأعراض، وتجنب يجب عليك القادم ،، على مجموعة متنوعة من أعراض مختلفة من البروتين في تدمير المستمر للعمل الاقتراح.
المتلازمة الكلوية وقائية جيدة.
أولا، والوقاية من عدوى الانفلونزا. المتلازمة الكلوية هي تلف الكلى المناعي، ومن المقرر أن أمراض المناعة الذاتية، ونزلات البرد وغيرها من الأمراض التي يمكن أن تؤثر على النظام المناعي للأسباب، وجود المتلازمة الكلوية، وبالتالي فإن مهمة منع خطر الإصابة الباردة الباردة.
ثانيا، يجب عليك اتباع نظام غذائي صحي، بما في ذلك الأطعمة للوقاية من اتباع نظام غذائي قليل الملح، وبعض البروتين، والفوسفور، والبوتاسيوم، بالإضافة إلى تحسين التغذية لتجنب سوء التغذية لها دور كبير في اتباع نظام غذائي صحي، والأكثر أهمية هو بروتين جيد الجودة والمواد الغذائية الغنية بالفيتامينات.
الثالثة، ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، وممارسة الرياضة البدنية المناسبة يمكن أن يحسن النظام المناعي للمريض، مثل المشي والجري البطيء، واليوغا والسباحة وهلم جرا.
الرابع، والعلاج هو مفيد والطبيعية.
إذا كنت تريد أن تعرف العديد من التوصيات أو المتلازمة الكلوية، والعلاج قد ترغب في إرسال رسالة لنا أو ترك وسائل الاتصالات، وسأجيب أنت لا تزال على اتصال معكم في أقرب وقت ممكن، وبطبيعة الحال، يمكنك الاتصال بنا مباشرة. أتمنى لك الشفاء العاجل.

没有评论:

发表评论