2017年3月21日星期二

النظام الغذائي لتكيس الكلى

تكيس الكلى النظام الغذائي مرض المحرمات
مرض الكلى المتعدد الكيسات هو الكيسي حجم الورم تتراوح من التواصل مع العالم الخارجي لا يحدث في الكلى، بشكل جماعي، المعروف أيضا باسم مرض الكلى المتعدد الكيسات. الكيسات الكلوية شيوعا ويمكن تقسيم مرض تكيس الكلى، الكيسات الكلوية بسيطة والكيسات الكلوية المكتسبة، النخاع الكلى الإسفنج والحوض الكلوي بجانب الكيس. لعلاج أصدقاء المرضى الذين لا يعتمدون على المخدرات، كما ينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام إلى النظام الغذائي، وإذا كان المريض يعاني من سوء التغذية، وليس فقط للعلاج وليس لها أي تأثير، ويمكن أن تؤدي إلى تفاقم يتطور المرض.
مرض الكلى المتعدد الكيسات عن طريق تناول كمية أقل من الطعام في الحلقة:
تكيس الكلى النظام الغذائي مرض وينبغي الالتفات الى المشروبات الكحولية، والمشروبات الكحولية، وخاصة النبيذ، لمن حيث المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات يجب الإقلاع عن التدخين، تكيس حمية أمراض الكلى مهم للكحول وغضب متفوقة على الكلى. يمكن أن تحفز نشاط ، تسارع نمو الكيس.
الأطعمة المخمرة، والأطعمة المخمرة يتحدثون عنه هنا هو أساسا البكتيريا تصبح الأطعمة المخمرة، مثل مرض الكلى المتعدد الكيسات الأكل المخمرة معجون الفول، مثل البيض الفاسد. تجنب استهلاك معدل النمو هذا الكيس سوف تكون مواتية.
الأغذية الغنية بالبروتين، كل في الكلى، يجب أن يكون نظام غذائي منخفض البروتين، واتباع نظام غذائي تجنب الأيض الكلى المتعدد الكيسات في أنواع النيتروجين الجسم الحي، والحد من قوة إفراز الكلى. مثل فول الصويا والتوفو وغيرها من منتجات الصويا سوف يأكل أقل.
الغذاء ما تبعه، أحشاء حيوان مصنوعة من المواد الغذائية المطبوخة ليست مناسبة للاستهلاك في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، تكيس حمية أمراض الكلى وخاصة الكبد الحيواني، أرسلت الصين رسالة تقول، ما لتناول الطعام، ويشكلون ما هو، في الواقع، ليست هي القضية، الكلى المتعدد الكيسات النظام الغذائي المرض العديد من الحيوانات المذبوحة خلال السموم غادرت في الكبد والكلى، وخاصة الكبد وظيفة الكبد هي إزالة السموم، يتم ترك العديد من الحيوانات السموم الأيضية في القناة الهضمية، وإذا كان المرضى الذين يتناولون هذه المواد غير مرئية لزيادة العبء على الكلى، ما هو أسوأ.
النظام الغذائي الكلى المتعدد الكيسات من القهوة، ويمنع منعا باتا استهلاك الشوكولاته.

没有评论:

发表评论