2017年3月27日星期一

اعتلال الكلى السكري

هناك قول مأثور "مرض السكري ليست رهيبة، ومضاعفات رهيبة" لمضاعفات السكري عواقب أكثر خطورة من اعتلال الكلية السكري، وندعو إلى "الكشف المبكر والعلاج المبكر." معظم العلاج ليست أكثر من المؤمنين السكر ويعتقد ثلاثة أشياء: الأدوية، والحقن، الحقن، ثم كل شيء سيكون على ما يرام. ومع ذلك، فإنه ليس هو الحال.
بالإضافة إلى العلاج العقلاني المخدرات للمرضى في المراحل المبكرة من اعتلال الكلية السكري، من أجل "القضاء على بروتين"، نسبة الجلوكوز في الدم، السيطرة على ضغط الدم وتحسين نمط الحياة هي مهمة جدا.
1. مراقبة نسبة السكر في الدم: هو اعتلال الكلية السكري ويرجع ذلك إلى ضرر طويل الأجل الناجمة عن ارتفاع نسبة السكر في الدم، وبالتالي السيطرة على نسبة السكر في الدم هو الأساس. يجب السيطرة على الهيموغلوبين السكري في 7.0٪ أو أقل. رقابة صارمة من تشوهات السكر في الدم قد تحسن جزئيا الكلى ديناميكية تدفق الدم، وتأخير ظهور الزلال في البول الجزئي، والحد من الزلال البولي الذين تم تحويلها إلى بروتينية هامة سريريا.
2. التحكم في ضغط الدم: ارتفاع ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري ليس فقط شيوعا، ولكن أيضا سببا في اعتلال الكلية السكري، وهو عامل مهم في عملية التنمية. الأدوية الخافضة للضغط يفضل أنجيوتنسين مثبطات الإنزيم أو مضادات مستقبلات الأنجيوتنسين. وقد تحسنت هذه الأدوية ديناميكا الدم الكلوي، والحد من بروتين البول سلبية، مما يعوق الخلايا مسراق، الخلايا الليفية والنشاط بلعم، وتأثير دوائي لتحسين نفاذية غشاء الترشيح وما شابه ذلك. حتى عندما النظامية ضغط الدم الطبيعي قد يؤدي أيضا إلى حماية الكلى، وتحسين تدفق الدم لا تعتمد على ديناميات ضغط الدم.
3. اتباع نظام غذائي معقول: سوف عالية حمية البروتين تزيد من التروية الكبيبي، والترشيح عالية، يجب تناول البروتين المستندة إلى البروتين فعالية بيولوجية وبالتالي عالية من الحيوان، يمكنك صيد السمك والدجاج بدلا من اللحوم الحمراء كجزء من لحوم البقر والضأن، لحم الخنزير، وتأكل أو لا تأكل البروتين النباتي مثل فول الصويا وما شابه ذلك. في كمية البروتين في وقت مبكر ينبغي أن يقتصر على 0.8g / (kg.d). (ملاحظة: كمية البروتين اليومي ينبغي أن يقتصر على: 0.8g من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم، ويجب أن يكون مثل 50 كيلوغرام من وزن الجسم البروتين يوميا أقل من 40G)
4. ممارسة المناسبة: نحن نعرف مصابا بداء السكري، وتريد القيام به في الحياة، "اغلاق الأنابيب، وساق خطوة" لزيادة كمية التدريبات يساعد على خفض نسبة السكر في الدم، وتحسين الحالة العقلية. ولكن بالنسبة للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، لكنه ضار لممارسة التمارين الرياضية. والسبب هو أن ممارسة التمارين الرياضية يمكن أن تزيد من تدفق الدم الكلوي، وزيادة التروية الكبيبي، والترشيح عالية، مما أدى إلى إفراز بروتين البول. حتى المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري لا يمكن أن تمارس عليه؟ لا، من المستحسن أن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، وأفضل طريقة لاتخاذ المشي، لا تعمل أي هارب، المشي بعد العشاء بعد 30 دقيقة 30 دقيقة، والتعرق أفضل قليلا. وذلك لتحقيق كل من السيطرة على السكر، دون غرض زيادة عبء الكلى.
مع مرض السكري، مضاعفات السكري، وخاصة فيما يتعلق بأهمية الفحص المبكر لاعتلال الكلية السكري، وذلك لتحقيق الاكتشاف المبكر والعلاج المبكر. بسبب الزلال البولي هو فكرة السريرية الرئيسية لتشخيص اعتلال الكلية السكري في وقت مبكر، توصي جمعية السكري الأمريكية الحالية أن المرضى الذين يعانون من داء السكري من النوع 1، ووجد أنه بعد خمس سنوات من مرض السكري ينبغي فرزها لالزلالي، المرضى الذين يعانون من داء السكري من النوع 2 يتطلب التشخيص تحقق البول الزلال على الفور مرض السكري. ولكن مرة واحدة إختبار إيجابية، لم يتأكد، إلى إعادة النظر في غضون ثلاثة إلى ستة أشهر، وثلاثة عمليات التفتيش مرتين على الأقل إيجابية، في حين أن استبعاد العوامل الأخرى، يمكن تشخيص، إذا كان سلبيا، يجب فحص مرة واحدة في السنة.

没有评论:

发表评论