2017年3月19日星期日

مرضى السكري في حياتهم اليومية يجب أن نتذكر أن أربعة، يمكن أن تمنع أمراض الكلى

في جميع مرضى الكلى، فقط 9.4٪ من نسبة المرضى الذين يعرفون أنهم يعانون من مرض مزمن في
 الكلى، وخصوصا ان نسبة حدوث اعتلال الكلية السكري ترتفع بشكل سريع، وليس الكثير من المرضى الاكتشاف في الوقت المناسب. حتى مرضى السكري كيفية حماية كلاهم تفعل؟
الكلى، لماذا فعلت؟
على المدى الطويل ارتفاع نسبة السكر في الدم يمكن أن يسبب تلف الأوعية الدموية في الجسم والكلى والأوعية الدموية غنية للغاية، حتى أن أجهزة والكلى تصبح السكري "الضرر". تلف الأوعية الدموية الناجم عن التصلب الكبيبي، مما أدى إلى بروتينية، وذمة، والفشل الكلوي، وأخيرا تطوير يوريمية.
إلى جانب اعتلال الكلية السكري في وقت مبكر لديها أي أعراض، التغاضي عنها بسهولة، مشيرا إلى أن هذا المرض كان فترة العلاج أفضل عندما أعراض مثل وذمة يبدو أن. وبالتالي الكشف المبكر والعلاج المبكر هو المفتاح لمنع تلف الكلى السكري.
نظرة على القوس من البول كل يوم
الأصدقاء لا تتسرع في تدفق البول والسكر، والصفات الاهتمام البول لمعرفة ما إذا كان البول كانت هناك العديد من الفقاعات الصغيرة ولا تفرقوا وقتا طويلا، فمن المستحسن إلى المستشفى في الوقت المناسب، لتحديد ما إذا تلف الكلى.
مثل العينين والساقين والقدمين تورم، أو ضعف تحدث دون سبب واضح، عليك أن تذهب إلى البول نظرة المستشفى.
تحتوي على 3 مستويات للقيام
الجلوكوز وضغط الدم، والدم الدهون أقل من واحد.
مرة واحدة كل ستة أشهر لفحص البول الزلال
والبول لا يمكن العثور الأعراض المبكرة لاعتلال الكلية السكري في بروتين البول غير طبيعي، إلا من خلال ويمكن الاطلاع على الشيكات الزلالي. ولذلك، تجدر الإشارة إلى فحص البول الزلال، مرة في السنة على الأقل، وأكثر من 5 سنوات من تاريخ مرض السكري، وهناك تراجع في الرؤية، وضغط الدم وغيرها من الأصدقاء من السكر، على الأقل كل ثلاثة أشهر للتحقق مرة واحدة الزلالي.
اغتنام أفضل فترة العلاج

اعتلال الكلية السكري خمس نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام اعتلال الكلية السكري ينتمي إلى مرحلة عكسها، والكشف المبكر والوقاية والعلاج وكذلك فرصة لاستعادة الصحة، وأفضل علاج إذا كنت الزلالي شذوذ، يجب علينا اغتنام الوقت. التوقيت الأمثل للعلاج يشير لتظهر في البول عند الزلال، وخفض ضغط الدم في الوقت المناسب، وضبط الكوليسترول، استقرار نسبة السكر في الدم، وإذا كان عدد كبير من البروتينات في البول تظهر، التأثير العلاجي لأسوأ كثيرا.

没有评论:

发表评论