2017年3月2日星期四

كيف وضعها الطبيعي المرحلة النهائية أعراض الفشل الكلوي؟

على الهدف من الفشل الكلوي أشكال حادة من المرض، إذا لم يعالج المريض بشكل جيد، وعندما يتطور المرض إلى المرحلة النهائية، فمن الصعب أن نتصور أن هذا يمكن أن تهدد حياة المريض على أمل الشروع الصحة من القيود كيف الأعراض طبيعي؟ الآن، والمرحلة النهائية من الفشل الكلوي، ونحن نقدم جميع الترشيحات في التفاصيل أدناه.
وعموما، يقول الخبراء، هو السبب تسبب الضرر الكلي في المرحلة الأخيرة من تطور مجموعة متنوعة من تراجع الأداء، ما يقرب من 10٪ من عدد الزيارات، عادة سلسلة من متلازمة طويلة نسبيا، القصور الكلوي اللا تعويضية، المعروف أيضا باسم الفشل في وتسمى مرحلة الكلى والنهائية نهاية مرحلة الفشل الكلوي.
في نهاية المطاف أعراض الفشل الكلوي: الأعراض الشائعة، عادة عن طريق نظام الدم السريرية الأكثر شيوعا، وفقر الدم، والنزيف والأوعية الدموية الأكثر شيوعا، والقلب، وضغط الدم، عدم انتظام ضربات القلب، وفشل القلب، التهاب التامور، انصباب التامور، التي يمكن أن تكون بعض المرضى. وكذلك الجهاز التنفسي ورائحة الأمونيا في التنفس، وضيق في التنفس العميق قليلا، يمكن أن تحدث في الحاد الفشل التهابات الكلى، والانصباب الجنبي، أي الجهاز الهضمي، التهاب المعدة اليوريمي، التهاب القولون، وفقدان الشهية، والغثيان، والتقيؤ، والإسهال. يوريمي العصبي قد يحدث المرض، والتعب، وفقدان الذاكرة، والتهيج، والأرق، ليلة اللامبالاة، والهذيان، والغيبوبة، والهوس.

وبالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلق في نهاية المطاف مرضى الفشل الكلوي، الماء السريري والشوارد، مما يدل على اضطرابات التوازن الحمضي القاعدي، كما منخفض الأمن زيادة الشامل قوي. ويبين انخفاض معدل الترشيح الكبيبي يمكن أن يسبب أعراض القليل من البول. لأن جده الصوديوم، أو استخدام مدرات البول شيوعا في وقت لاحق ما أعراض الفشل الكلوي لا يمكن أن يحدث أقل من الصوديوم، البوتاسيوم أقل، وفي نهاية المطاف المريض قد تظهر زيادة الفوسفور في الدم، يبدو حكة 
في الجلد. إذا كنت في شك، يمكنك الاطلاع على الإجابة التي تريدها.
http://www.kidney-arabic.com/conventional-treatment/1974.html?1488443560

没有评论:

发表评论