2017年3月25日星期六

كيفية منع وعلاج عمل اعتلال الكلية السكري

، هذه هي المشكلة غالبية المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري أصدقاء قلقون جدا حول المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري بعد العلاج يجب التحكم في كمية استهلاك السكر.
كيفية منع وعلاج اعتلال الكلية السكري العمل من الجوانب التالية من حيث ؟:
1، والسيطرة على مستوى السكر في الدم. للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، ما دام على استقرار سكر الدم عند مستوياتها الطبيعية، الناس العاديين لا تختلف. مراقبة جيدة لنسبة السكر في الدم يمكن أن يسبب مرضى داء السكري نوع 1 مع اعتلال الكلية السكري في فرصة نصف يمكن أن تجعل من احتمال الإصابة بالسكري من النوع 2 تعقيدا بسبب اعتلال الكلية السكري تقلل 1/3.
2، لمنع التهابات المسالك البولية. بعد العلاج في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، في المنزل يجب السماح للمرضى لتجنب الالتهابات التهابات في الجهاز البولي، وذلك لتجنب نتيجة الانتكاس المتكرر.
3، لمنع ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم هو واحد من أسباب اعتلال الكلية السكري، والمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري لذا يجب الحفاظ على النظام الغذائي العادي، والحفاظ على ضغط الدم مستقرة.
4، والسيطرة على البروتين. ينبغي أن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري السيطرة على كمية جيدة من البروتين، وبشكل استثنائي وينبغي أن يضاف ذات جودة عالية من البروتين الحيواني. ولكن بحلول أواخر اعتلال الكلية السكري، المرضى الذين يعانون من مرض أو إذا كان سوف يؤدي إلى عدد كبير من السعرات الأيض البروتين البروتينات في ارتفاع الدم، وهذا سيجلب ضررا كبيرا للمريض.

نصائح: من أجل تسهيل المرضى وأولئك الذين يحتاجون إلى فهم أفضل لل"كيفية تنفيذ الوقاية والعلاج من اعتلال الكلية السكري" المعلومات، الكلى التخصصي الكلى في شيجياتشوانغ عرض خاص مشورة الخبراء مجانية >> << الخدمات عبر الإنترنت، وخبراء موثوق على الانترنت لأمراض الكلى للإجابة على أسئلتكم المتعلقة مشاكل أمراض الكلى، وتوفير البرامج العلاجية أكثر مهنية وفقا لهذا المرض، ولخصوصيتك. أتمنى لك الشفاء العاجل!

没有评论:

发表评论