2017年3月30日星期四

العلاجات المميزة لأمراض الكلى

"كيف يمكننا أن نجعل لها بمغادرة دون غسيل الكلى لزرع؟" وقد أثيرت هذه المسألة من قبل الاشخاص الذين يزورون موقعنا على شبكة الإنترنت. إذا كنت ترغب في إزالة الغسيل الكلوي 
دون زرع، على قراءة لمعرفة المزيد
في معظم البلدان، من أجل التخلص من غسيل الكلى، وزرع الكلى هو السبيل الوحيد، ولكن في الصين، ليست كذلك. لأن هناك طرق أخرى ونحن يمكن أن تساعدك على استعادة وظيفة الكلى وتجنب غسيل الكلى، ولكن فقط إذا كنت لا تزال لديها كمية البول، والكلى لا يتقلص.
العلاج يمكن أن تساعدك على إزالة السموم من غسيل الكلى دون الزرع.
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وتستخدم عادة لإزالة السموم علاج المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. هذا هو نظام العلاج الطب الصيني التقليدي، وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من الطب الصيني التقليدي، من خلال مسام الجلد حركة والبول والأمعاء وإزالة النفايات من الجسم. كما يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، والقضاء على الركود، ومنع تخثر الدم، وتحسين الدورة الدموية، وزيادة تدفق الدم إلى الكلى. وبهذه الطريقة، تعيين بيئة الدم جيدة للمساعدة على التئام الكلى والمخدرات الأخرى.
بعد نحو أسبوع من العلاج، وسوف يتم القضاء على هذه النفايات تدريجيا من الجسم. بعد أن يصبح البول غائم ما يقرب من أسبوعين من العلاج، ومستويات الكرياتينين الخاص بنسبة 10٪ على الأقل. سوف ينخفض ​​ضغط الدم لديك. سوف تورم الخاص بك وسوف تختفي شهيتك تتحسن سوف يشعر أكثر نشاطا. بعد نحو شهر من العلاج، وظيفة الكلى الخاصة بك زيادة. ولكن من أجل التخلص من غسيل الكلى، تحتاج إلى علاج طويل الأمد لاستعادة المزيد من الميزات.

没有评论:

发表评论