2017年3月26日星期日

يجب أصدقاء اعتلال الكلية السكري ممارسة؟

وقد وصلت حالات الإصابة بمرض السكري في الصين 11.6٪، وهناك المزيد والمزيد من هذا الاتجاه. مرض السكري هو مرض مدى الحياة التي يمكن أن تسبب مجموعة متنوعة من المضاعفات، بما في ذلك اعتلال الكلية السكري هو واحد من أكثر المضاعفات شيوعا هو أحد أهم أسباب أمراض الكلى في نهاية المرحلة، في وقت متأخر من هذا المرض يعتمد العلاج البديل ومكلفة وتقلص إلى حد كبير نوعية الحياة، للمرضى وأسرهم جلبت ألم عظيم. في كنز الطب الصيني التقليدي، ترتبط ارتباطا وثيقا الرياضة والصحة، وممارسة معقولة لتأهيل الأمراض المزمنة هي إيجابية للغاية.
المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري هو الحاجة إلى الحركة الصحيحة. العديد من المرضى يعتقدون، بمرض خطير، والضعف البدني، ويجب أن تكون أقل ديناميكية، بل هو عدد صغير من الموظفين أوصت أيضا بأن اعتلال الكلية السكري صديق فقط يستريح، هو في الواقع سوء فهم. حركة جيدة للأصدقاء السكري:
الرياضة يساعد في السيطرة على مستوى السكر في الدم
التمرين يمكن زيادة امتصاص العضلات والاستفادة من الجلوكوز، بعد ممارسة العضلات والجلوكوز في الكبد تناول ملحق من السكر سوف يستهلك من المصدر.
حركة أيضا تحسين التمثيل الغذائي للدهون
ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن تزيد من نشاط الليباز البروتين الدهني في العضلات، وتحلل الدهون تسريع ارتفاع الكوليسترول في الدم وتراجع -C رفع مستويات HDL.
حركة لصالح السيطرة على الوزن
ممارسة الرياضة يمكن أن حرق السعرات الحرارية، وفقدان الوزن، والسمنة، وداء السكري من النوع Ⅱ هو عامل مهم يؤدي إلى مقاومة الأنسولين من خلال فقدان الوزن يمكن أن يحسن مقاومة الانسولين، ومنع حدوث اعتلال الكلية السكري.
ممارسة يمكن أن تحسن وظيفة القلب والرئة
التمارين الرياضية يمكن أن يحسن أقصى استهلاك الأكسجين، وتحسنت وظيفة الدورة الدموية والجهاز التنفسي، ويمكن أن تزيد من مرونة الأوعية الدموية، وتعزيز اللياقة البدنية، وتحسين الحالة العقلية.
المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، هو من مضاعفات خطيرة من فترة مرض السكري، والأجهزة الرئيسية الأخرى تعمل أيضا العديد من العقبات، وعرضة للغاية لأمراض القلب والأوعية الدموية والدماغية، وغالبا ما تكون السبب الرئيسي للوفاة في مرضى السكري من النوع 2. في العلاج من تعاطي المخدرات، ويمكن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام على المدى الطويل زيادة أكسيد النيتريك في الدم، فإن رد الفعل تعزيز فعالية توسع الأوعية، لتحسين وظيفة بطانة الأوعية الدموية، يمكن أن تحول دون التصاق الصفائح الدموية وتجميعها، مما يعوق تطور تصلب الشرايين، وتقليل لزوجة الدم.

وباختصار، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري نقه جنبا إلى جنب مع الأنشطة، المرضى الذين يعانون من الحركة اعتلال الكلية السكري المؤكد أن تكون تحت إشراف الطبيب، وفقا لحالة المادية مع كل وظيفة الجهاز الرئيسية لتحديد الوضع المناسب للحركة، ولكن أيضا أن نولي اهتماما للرياضة والراحة العلاقات، حتى لا إرهاق أو الحوادث زادت بروتينية وتظهر آثار ضارة. ولكن كيف ممارسة الرياضة؟ يرجى الاستماع الى التحلل المرحلة القادمة .....

没有评论:

发表评论