2017年3月22日星期三

أمراض الكلى تفعل الكثير من الشيكات ضرورية؟

البول، وظيفة الكلى، وظيفة الكبد ......
يجب أن يكون لديك هذه التجربة: إلى العيادة، وطلب الطبيب الكثير من الأسئلة، ومن ثم كتابة قائمة من عدد قليل، لذلك لم تحقق.
ثم تذهب إلى دفع الشيك.
وهذه كلها مألوفة جدا مع بنود التفتيش أمراض الكلى، ومع ذلك، يمكن للطبيب لماذا يجب أن تفعل هذه العمليات؟ تحت أي ظرف من الظروف القيام التفتيش، والعناصر التي لا تحقق تحت أي ظرف من الظروف، ما كان على أساس له؟
وذمة:
إذا كان لديك أعراض وذمة، والطبيب سوف نسأل أين وذمة؟ إذا ذمة في الأجفان أو الأطراف السفلية، والطبيب سوف انقر لرؤية لا يشير تأليب ذمة.
إذا كان الأمر كذلك، عليك أن تقوم البول، بروتين البول 24 (أو البول الزلال نسبة الكرياتينين)، وظيفة الكبد.
الأساس المنطقي: يشير تأليب ذمة عموما يسببه ألبومين المصل انخفضت، وانخفاض الألبومين في الدم هو بروتين غالبا ما تؤدي إلى فقدان، لذلك دعونا المريض القيام بذلك عدة شيكات للأغراض التالية:
البول: انظروا لا يوجد بروتين البول علامة زائد.
على مدار 24 ساعة إفراز بروتين البول (البول نسبة الكرياتينين الألبومين): الكثير من تسرب البروتين في النهاية؛
http://www.kidney-arabic.com/ckd-diagnosis/2050.html?1490240782وظائف الكبد: الألبومين كم تبقى.
والدوخة، والغثيان:
إذا كان لديك والدوخة، وأعراض غثيان، سوف يطلب منك الطبيب ثلاثة الوضع عالية، وذلك أساسا ضغط الدم ونسبة السكر في الدم. إذا كنت طبيعي، بالنسبة للمرضى الكلى، وأنها قد تعطيك اختبارات وظائف الكلى.
الأساس المنطقي: الدم واليوريا والنيتروجين، والكرياتينين وغيرها من السموم عالية، فإنه يمكن أن يسبب الدوخة والغثيان وغيرها من الأعراض، ويمكن أيضا أن يسبب عسر الهضم وأعراض أخرى.
بروتين البول:
إذا بروتين البول علامة زائد، والطبيب سوف تنظر في قضية الكبيبي أو أنبوبي، ويجعلك تفعل 24 بروتينية (الزلال البولي أو الكرياتينين نسبة) وظيفة الكبد.
الأساس المنطقي: البول يعكس فقط ما إذا كان تسرب البروتين، ولكن في النهاية كم تسرب يجب القيام به 24 بروتين البول (البول أو الزلال نسبة الكرياتينين).
ولكن بعد أن غاب عن البروتين، مصل الزلال كم هو اليسار، ما عليك القيام به لفحص وظائف الكبد.
الزلال البولي:
إذا كنت تظهر والزلالي، والنظر الأطباء عادة ثلاثة عالية.
بروتينية والزلالي ليست هي نفسها، هو سبب الضرر الكبيبي أو أنبوبي السابق، الذي هو عادة مشكلة الأوعية الدموية في الكلى. مشاكل الأوعية الدموية في الكلى، وعادة ثلاثة عالية. لذلك، والطبيب سوف تحقق نسبة السكر في الدم وضغط الدم، ويسأل إذا كان هناك تاريخ من مرض السكري.
الأساس المنطقي: الأعراض المبكرة لاعتلال الكلية السكري هو الزلالي، الذي هو علامة الرئيسي لاعتلال الكلية السكري يدخل المرحلة الثالثة.
الظهور المفاجئ لعدد كبير من بروتين البول:
إذا كنت فجأة الكثير من بروتين البول (≥3.5g / 24H)، وأي أعراض معينة أخرى، والطبيب سوف يطلب حالتين، واحدة مع الدم غامض، وهذا يمكن اعتبار الضرر الكبيبي، ويرافق الثاني من البول ويمكن اعتبار هذا الضرر الأنبوبي الكلوي.
لذلك، بالإضافة إلى طرح أحدث إضافة إلى تعاطي المخدرات، ولكن أيضا يسمح لك أن تفعل B-الكلى، الكلوية سلسلة انخفاض قيمة الشيكات، ويسأل الوضع البول.
الأساس المنطقي: وعادة ما تسبب الضرر الأنبوبي الكلوي من المخدرات كلى، وسوف نسأل تعاطي المخدرات.
الملامح الرئيسية لتلف الأنبوبي الكلوي هو الكثير من البروتين في البول، وفي حالة عدم وجود مرض السكري والبول السكر إيجابي، وسوف تكون مصحوبة بزيادة في كمية التبول أثناء الليل.
إذا كنت تستخدم الهرمونات قصيرة، بروتين البول لم ينخفض، يمكن للطبيب أن ينظر هؤلاء المرضي هرمون نوع حساس، مثل الكبيبات البؤري القطاعي، اعتلال الكلية الغشائي، التهاب الكلية الخلالي أو ما شابه ذلك.
لذلك، فإنه قد تعطيك مكافحة فسفوليباز A2 اختبار مستقبلات الأجسام المضادة والكلى B الموجات http://www.kidney-arabic.com/ckd-diagnosis/2050.html?1490240782فوق الصوتية، وحتى خزعة الكلى.
بواسطة: على الرغم من أن هرمون من الممكن أن تمنع بشكل فعال الاستجابة الالتهابية، ولكن إذا كان تدمير جهاز المناعة podocytes ترسب معقدة، وهرمون البروتين ليس من السهل لمنع التسرب.
مكافحة فسفوليباز الأجسام المضادة A2 مستقبل، هي الملامح الرئيسية لاعتلال الكلية الغشائي مجهول السبب يمكن تشخيصها دون ثقب الكلوي.
طويلة الأجل البول في الدم غامض:
إذا كنت في لفترة طويلة، والبول فقط الدم غامض إيجابي، كل شيء آخر أمر طبيعي، والطبيب سوف أعتقد أن هذا هو "الدم غامض أعراض"، عادة عن طريق مراقبة منتظمة من البول.
الأساس المنطقي: غامض الدم هو التهاب في الأداء، ولكن فقط إذا كان الدم غامض، في حين أن الطب الغربي ليس للأدوية الدم غامض، عدم وجود أساس وصفة طبية، لذلك اضطررت للسماح لك لوحظ بشكل منتظم. مع الدم غامض مثل الأعراض الأولى للمرض في الكلى مع الطب الصيني التقليدي سوف تكون أكثر فعالية.

没有评论:

发表评论