2017年3月14日星期二

فعالية العلاج الصيني، تجاهل 14.32 جرام من البروتين، 27.5 كغم من وزنه.

قبل عشرين عاما، تشخيصه بأنه يعاني من مرض السكري، وارتفاع نسبة السكر في الدم، قد يستغرق ومتنوعة من التدابير للسيطرة على المرض، ومرض السكري، قبل عقد من الزمن، مما يشير إلى تشخيص مرض السكري وبروتينية الكلى، قبل عامين، لديه تورم في الساقين معدل والكرياتينين في الدم. دعونا نرى ما سيحدث بعد ذلك.
في العقدين الماضيين، إلا أنها لم توقف العلاج، إلا أن نسبة في الدم وبروتين البول الكرياتينين لا تقع، ولكن ارتفاع، من أجل الحصول على الألم بعد العلاج، والمعلومات البحث على الإنترنت، والعثور على مستشفى شيجياتشوانغ، وقرر أن يأتي إلى الصين للعلاج.
في بداية التنويم المغناطيسي إلى المستشفى مع تورم الساق الشديد، لذلك نحن لا يمكن أن المشي بشكل مستقل، وفي هذا الوقت، وزنه 105.5 كيلوغرام، وكمية البروتين في البول هو 19.87 غرام 24 ساعة، نسبة الكرياتينين في الدم من 516، في ظل هذه الظروف، من خلاله أنه يظهر أنه فقد احدى كليتيه والقصور، وظيفة الكلى. الذين يعانون من القصور الكلوي مما أدى إلى عدد كبير من السموم في الدم وتراكم الدم وتسبب التلوث، الذي هو ضار إلى وظيفة الكلى مستمرة. كل العلاج في المستشفى شيجياتشوانغ المشروعة التي اقترحها الدكتور، حاول الدكتور تنقية دمه. وقد تمت معالجة الصيني المرضى الطب التقليدي، هذه العلاجات بما في ذلك بعض الطب الصيني التقليدي الصيني، علاج الطب الصيني نقع قدميك وعلاجات للجسم والأعشاب دش والوخز بالإبر، ويمكن لهذه العمليات لإزالة السموم والخدمات في الدم واختلال وظائف الكلى.
علاج منتظم، وتحسين وظائف الكلى تدريجيا، بعد نحو أسبوعين، لتحسين حالتهم، عديدة، وزن 17.5 كجم، للحد من البروتين في البول خفضت 14.32 غراما، والأهم من ذلك، أصبح عضوا نشطا، والتمتع جديدة الحياة.

إذا يعانون من أمراض الكلى، لتلقي العلاج لدينا، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو ترك وسيلة للاتصال، في المستقبل، أنا سأجيب أنت لا تزال على اتصال معكم في أقرب وقت ممكن، وبطبيعة الحال، يمكنك الاتصال بنا مباشرة عن طريق الهاتف. أتمنى لك الشفاء العاجل.

没有评论:

发表评论