2017年3月11日星期六

الطب التقليدي الصيني لعلاج أمراض الكلى

اعتقد ان الكثير من الناس سمعت عن علاج الكي، وكثير من الناس يعرفون أهمية الكلى لدينا، ولكن حاولت هذين الأمرين؟ ليس هناك شك في أن الكي يمكن أن تلتئم، ولكن مرضى الكلى كيفية علاج الأمراض والحديد القديم؟ وسوف أعرض المقبل.
فوائد الكي علاج علاج أمراض الكلى
مع الحديد، للمساعدة في امتصاص الكلى المخدرات، وجعل الأحداث الكبيرة في التعامل معها، بطبيعة الحال، فإنه من الضروري أن العمل هو طبيب، ولكن أوصي بأن جميع مرضى الكلى في المستشفى يتلقى العلاج، والكثير من الأشياء التي مرضى الكلى الرعاية مثل اتباع نظام غذائي قليل الملح، وتناول الطعام من دون الدهون، وحرم من تناول الطعام حار، ومع تورم أو ارتفاع ضغط الدم أو قصور القلب مرضى بدون ملح أو المنخفض الملح الغذائي للالمعتوه. ولكن يحرم أيضا من الأغذية الغنية بالدهون الحيوانية. ممارسة الرياضة البدنية هو أيضا مهم جدا للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، مع تقدم المرض، وانخفاض المناعة، وممارسة الرياضة البدنية يمكن تحسين مناعة.
الأكل الصحي وعادات المعيشة تعمل بشكل جيد، ولكن عندما كنت تعاني من علاج المرض هو الأكثر أهمية. العلاج دابا من أمراض الكلى، لم يجد الطب الغربي وسيلة فعالة لعلاج، يمكن أن يكون إلا بالصبر وتقبل العلاج الطب الصيني،
شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في مستشفى لدينا العلاج المتخصص في أمراض الكلى، وتعاملنا كلها ترتكز على استخدام الطب الصيني التقليدي، ونحن نستخدم الأعشاب الطبيعية، والمرضى لا داعي للقلق حول عدة مرات.

إذا كنت تريد أن تعرف الغذاء اليومي والعديد من الاقتراحات، أو كنت تريد أن تعرف التفاصيل، يمكنك إرسال إجازة البريد الإلكتروني للتواصل بالنسبة لك، أو سوف جيبك الاتصال بك قريبا. أتمنى لك الشفاء العاجل.

没有评论:

发表评论