2017年3月14日星期二

كنت تريد أن تعرف مستشفى شيجياتشوانغ

إعداد المستشفى للتحقق من أحدث الأجهزة من الأمراض:
COBAS8000 التلقائي البيوكيميائية الحصانة محلل
وهو حاليا في محلل الكيمياء الحيوية المناعية في الأكثر تقدما. يمكن أن المحللين استخدام الأوعية الدموية الكيمياء الحيوية في نفس الوقت لاستكمال (مثل وظائف الكبد، وظائف الكلى، وأمراض القلب والأوعية الدموية، وظائف المناعة، اختبارات وظائف القلب للانزيم، ومستوى المنحل بالكهرباء) و (ظيفة الغدة الدرقية المناعية، ورم، هرمون ، وعلامات الأمراض المعدية والقلب، وما إلى ذلك).
أبوت ARCHITECT® i1000SR المناعي التلقائي بالكامل: أساسا لعلاج مرض الزهري وتركيز اختبار المخدرات
XE-2100 الدم الآلي محلل: أسرع جهاز تحليل فحص الدم في العالم في الساعة، ويمكن الكشف عن 150 عينة. بالإضافة إلى الكشف، ولكن أيضا في خلايا الدم الحمراء، وشبكية العين، نوى الخلايا المكونة للدم، ومن الجسيمات، مثل هذه الوظائف الكشف. الكشف تحت راية قيمة معلمة الخلايا الشبكية المستشفى يضم يكتشف مرض الكلى المزمن هو اختلاط شائع - فقر الدم الكلوي قيمة التشخيص والعلاج والرصد والتشخيص.
طريقة العلاج وفقا للطب الصيني التقليدي.
ونحن نقدم الطب والغربية العلاجات الصينية، لديك العديد من الخيارات، مثل العلاج الصينية المحلية المخدرات، والوخز بالإبر، دش الجسم مع العلاج بالاعشاب مع الطب الصيني التقليدي، العلاج المناعي نقع علاج القدمين، الدم الملوث، والعلاج تنقية الدم وعلاج أخرى، لا سوف تجد أي بلد، وهذه طرق العلاج إلى الصين.
عملية لدينا ليست فقط لتحسين أعراض مرض الكلى، ولكن للحصول على الخلايا التالفة في الكلى واستعادة وظيفة الكلى أيضا.
أيضا، إذا كان المريض يريد أن تكون قادرة على تقديم المرضى غرفة جميلة، وأجمل في غرفة المريض كاملة من الأجهزة اليومية، وتشمل المطبخ والغسيل، وأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة التلفزيون، ومكيفات الهواء والثلاجات. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك طهي الطعام الخاصة بك الشخصية أو الممرضات تساعد الطبخ، يمكن أن بيئة جيدة تساعد على التعافي من المرض.

إذا كنت تعاني من مرض في الكلى، آمل أن تتمكن من الإجابة على البريد الإلكتروني لنا أو ترك وسائل الاتصالات، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن أو الاتصال بك. بالطبع، يمكنك الاتصال بنا مباشرة عن طريق الهاتف. أتمنى لك الشفاء العاجل.

没有评论:

发表评论