2017年3月26日星期日

قال الطبيب

وقال  مستشفى شيجياتشوانغ لأمراض الكلى المدير الشمس العوامل المؤهبة للمرض الكلى المزمن تختلف الإصابة بأمراض الكلى في الناس تحت ثبت سريريا أن يكون أعلى من الفئات الأخرى: أولا، الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب والأوعية الدموية لديهم تاريخ عائلي من مرض في الكلى مثل أربعة الحالات المذكورة أعلاه هم أكثر عرضة للإصابة بأمراض الكلى، والثاني يعاني من أمراض التمثيل الغذائي (السمنة، وارتفاع الكولسترول، وارتفاع حمض اليوريك)، والتهابات المسالك البولية المزمنة، التهاب المسالك البولية، وأمراض المناعة الذاتية (الذئبة الحمامية، الخ)، وعلى المدى الطويل استخدام المخدرات كلى (غير الستيرويدية المضادة للالتهابات، والمضادات الحيوية، وما إلى ذلك)، والنظام الغذائي نسبة عالية من البروتين، والتدخين، الإفراط في استهلاك الكحول، وانخفاض الوزن عند الولادة والعمر أكثر من 65 سنة من العمر هم أيضا عرضة لأمراض الكلى.


ووفقا لأمراض الكلى شيجياتشوانغ مستشفى مدير الشمس التي أدخلت تشخيص شيوعا لمرض الكلى المزمن هو في الواقع لا تعتمد على مراقبة الدم من مؤشرات وظائف الكلى، ولكن من خلال مراقبة البول، وفحص البول لمرض الكلى لديهم: الكشف المبكر، وميزات فعالة من حيث التكلفة. الغالبية العظمى من أمراض الكلى في وقت مبكر هو في الواقع أكثر طبيعية البول بداية هذا الوضع الشاذ في البداية دون أي الأداء السريري غير مريح واعية، اختبارات البول رخيصة، وسهل التشغيل: السعر، ولكن 10 يوان، وهي أعلى البنود الخاصة ولكن 30 يوان؛ عينات البول لا يكون الدم وهلم جرا. ذكر شيجياتشوانغ أمراض الكلى مدير مستشفى سون ان مثل هذا الفحص بسيط يمكن العثور على معظم أمراض الكلى في وقت مبكر، يريد الناس أن تولي اهتماما. اختبارات البول مثل بروتين البول والدم غامض (الدم الخفي)، وخلايا الدم الحمراء، ويلقي وغيرها من المؤشرات تظهر غير طبيعية، ويجب أن تجد فورا أخصائي الكلى لمزيد من التشخيص.
وقال أمراض الكلى شيجياتشوانغ مستشفى مدير الشمس في هذا الصدد أن العديد من المرضى يعانون من أعراض مرض الكلى تحسن خلال فترة العلاج أو أي أعراض، لأنه لم يكن هناك أي إزعاج أو الخرافة أو النظر في عوامل مختلفة مثل الآثار الجانبية للمخدرات والانسحاب غير المصرح به. لا يوجد نقص من هؤلاء المرضى من حوله. بعض تضطر إلى الاعتماد على غسيل الكلى على المدى الطويل لاستمرار الحياة. الدواء لا يوصف، والإحالة غير النظامية، مرة واحدة مرضا، التي تنطوي على أضرار متعددة النظام، والعلاج ليس الانقاذ في الوقت المناسب، في نهاية المطاف تهدد الحياة، ودفع ثمنا باهظا. لمرضى الكلى الذئبة، يجب أن تكون مستعدة لعلاج حرب طويلة الأمد، تدفع دائما الانتباه إلى التغيرات في حالة، الاستعراض الدوري، طاعة نصيحة الطبيب، وليس زيادة أو نقصان في المخدرات والانسحاب غير المصرح به أو الحمل غير المرغوب فيه بشكل تعسفي.

没有评论:

发表评论