2017年3月6日星期一

أعراض متلازمة الكلى

داء ألبورت هو شكل وراثي مرض التهاب الكلية (التهاب كبيبات الكلى). هذا هو النسيج الضام تسمى الطفرات الكولاجين الجين الذي تسببت فيه. في مرحلة مبكرة جدا، والناس ليس لديهم أي أعراض. ومع ذلك، فإن التدمير التدريجي للكبيبات يؤدي إلى الدم في البول، ويمكن أن يقلل من فعالية نظام الترشيح للكلى. الناس بحاجة إلى معرفة الحالة المرضية الخاصة بهم بحيث ينبغي لها أن مسح أعراض متلازمة آلبورت.
ما هي أعراض متلازمة آلبورت هي؟
الوسيلة الرئيسية لمتلازمة آلبورت هي جمعية الوراثية اكس أمراض الكلى وراثية مهيمنة. وهكذا، الوراثية والجنس. ومنذ ذلك الحين، إذا تعاني الأم من هذا المرض، وابنه وابنته ويمكن الحصول على هذا المرض، وإذا كان الأب يعاني من المرض، الابنة الوحيدة قد تحصل المرض. وكان متوسط ​​عمر داء ألبورت الظهور من العمر 6 سنوات، الرجال يميلون بداية سابق من النساء، على الرغم من أن المرضى الذكور 20-30 سنة من العمر لا تظهر أعراض واضحة من الظروف موجودة. متلازمة الكلى نظام الضرر الترشيح آلبورت، لذلك قد يكون الناس في وقت مبكر الدم في البول. حوالي 30-40٪ من الأطفال الذين يعانون من التغييرات السمعية قبل سن ال 10، بما في ذلك إعتام عدسة العين الخلقية، القرنية، وتصبغ القرنية.
في العام، سيدة ممن يعانون من داء ألبورت، وهذا المرض عادة خفيف، مع أعراض طفيفة أو لا. في الرجال، وأعراض أكثر حدة وأسرع. في البداية، لا توجد أعراض. ومع ذلك، فإن التدمير التدريجي للكبيبات يؤدي إلى الدم في البول، ويمكن أن يقلل من فعالية نظام الترشيح للكلى. الاحتفاظ السائل في الدم يمكن أن يسبب العين وتورم الكاحلين والقدمين والساقين أو الجسم كله حولها. قد يكون هناك الفقدان التدريجي من وظيفة الكلى وتراكم فضلات الجسم. بالإضافة إلى الكليتين، قد الكثير من الناس يعانون من فقدان السمع وانخفضت الرؤية أو فقدان الرؤية، التي هي الأعراض المميزة لمتلازمة آلبورت.

داء ألبورت يمكن أن تنتهي مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) في مرحلة المراهقة المبكرة الذين تتراوح أعمارهم بين 40 و التقدم. في بعض الحالات قد لا يكون هناك أعراض. قد يكون هناك أعراض الفشل الكلوي المزمن أو قصور القلب في بعض الحالات.
http://www.kidney-arabic.com/chinese-medicine/1972.html?1488852256

没有评论:

发表评论