2017年3月31日星期五

ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية

سرعة وتيرة الحياة في مجتمع اليوم والمنافسة الشديدة الاجتماعية، ألقى الناس نفسه في العمل، مما يؤدي إلى الكثير من الناس إهمال صحتهم. ارتفاع ضغط الدم هو مرض شائع في بلدنا، ولكن الكثير من الناس لا يعرفون اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم هو اختلاط شائع من ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع ضغط الدم ويرجع ذلك إلى عدم فهم أمراض الكلى، وغالبا بعد بسبب تطور المرض وبولينا جلب الندم . الأعراض المبكرة لارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى ليست واضحة، ولذلك فمن السهل أن نغفل. الآن ونحن نلقي نظرة اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم.

هل تظن أن ارتفاع ضغط الدم مرض عادي بعد معرفتك عن هذه المعلومات ؟

هو سبب اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم من خلال ما
ويشير الخبراء إلى أن ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب تلف الكلى مباشرة، ويسمى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، بما في ذلك تصلب الشرايين الكلوية الحميدة والخبيثة وتصلب الشرايين الكلوية. تصلب الشرايين الكلوية حميدة هو عملية طويلة الأجل ارتفاع ضغط الدم مما يؤدي إلى الشريان تغيير تشبه الزجاج الكلوي، مما تسبب في نقص تروية الكلى، نقص الأكسجين، والتليف، تليف الكبد، ونخر، القصور الكلوي وبعد ذلك، وضعت في نهاية المطاف إلى بولينا.
ما هي أعراض ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية

1
كان البول البني الداكن، وغسل عينات من المياه من اللحوم، مثل تعكر ماء الأرز أو لون من صلصة الصويا.
2
لفترة طويلة لا تختفي. وصف المزيد من البروتين يفرز في البول
3
متوسط ​​كمية البول العادي 1500 مل يوميا، 4-8 مرات في اليوم. إذا لم يكن هناك حمى، تعرق غزير، والكثير من المياه الصالحة للشرب، وكمية البول عندما انخفض فجأة أو زيادة، والذهاب إلى المستشفى، ومعرفة ما إذا كانت مشكلة من مرض في الكلى.
4
طبيعي في أقل من 60 سنة، وعموما لا ينبغي أن يكون التبول أثناء الليل، وإذا زادت الليلي الشباب، قد يكون مظهر باكر من وظيفة الكلى.

没有评论:

发表评论