2017年3月8日星期三

مستشفى شيجياتشوانغ


معدات
مستشفى المجموعة استثمرت أكثر من 70 مليون يوان لإدخال المعدات المتطورة، ومستشفى بموجب اختبارات الدم السريرية والسريرية هيئة اختبار السائل، والكيمياء الحيوية السريرية والسريرية اختبار المناعة، الاختبارات الميكروبيولوجية السريرية، اختبار البيولوجي الجزيئي، نقل الدم سبعة أقسام فرعية، تنفيذ المشروع أكثر من 300 البنود.
بانوراما اختبار المعدات المهنية ومركز اختبار
COBAS8000 التلقائي محلل الكيمياء الحيوية الحصانة:
اليوم هو الأكثر تقدما الكيمياء الحيوية المناعية محلل. يمكن أن تكتمل محلل في الوقت نفسه الكيمياء الحيوية في الدم (مثل وظائف الكبد، وظائف الكلى، وفحص القلب والأوعية الدموية، وظائف المناعة، والانزيمات وظيفة القلب، الشوارد) والاختبارات المناعية (وظيفة الغدة الدرقية، وعلامات الورم، والهرمونات، الأمراض المعدية المرض، والقلب، وما إلى ذلك).
أبوت ARCHITECT® i1000SR المناعية الآلي محلل: تستخدم أساسا لعلاج مرض الزهري وتركيز الدواء الكشف.
الممارسة السريرية غالبا ما تجد مثل هذه الظاهرة، ونفس الجرعة من الدواء للمرضى الذين يعانون من نفس المرض في مختلف، فعاليته في كثير من الأحيان مختلفة جدا، وأظهر بعض لعلاج المريض، والحق فقط، وبعض التأثير العام، وتحسن طفيف في ظروف تحسن، في حين أن البعض الآخر تأثير سيء. بعض الآثار تقريبا أي جانب أو خفيفة، وبعضها تسمم خطيرة، لأن تركيز البلازما، مما يؤدي إلى مختلف الأفراد اختيار الوسائل اللازمة للحصول على أفضل العلاج والجرعة العلاجية الأنسب سريريا.

XE-2100 مؤتمتة أمراض الدم محلل: الكشف هو أسرع تحليل أداة الدم في العالم يمكن الكشف عن 150 عينة في الساعة. بالإضافة إلى وظيفة الكشف التقليدية، ولكن لديه أيضا خلايا الدم الحمراء الأنوية، الشبكيات، الخلايا الاصلية المكونة للدم، المحببة غير ناضجة والكشف عن الآخرين. الخلايا الشبكية المعلمات اختبار الكشف عن الدم المدرجة في مستشفياتها، من المضاعفات الشائعة لمرض الكلى المزمن - تشخيص فقر الدم الكلوي وفعالية، تكهن له قيمة مرجعية هامة.

没有评论:

发表评论