2017年3月11日星期六

هل تريض أن تعرف القصص الكثرى عن مستشفانا؟

المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي من الجزائر: أعتقد العلاج الصينية
المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي من الجزائر: أعتقد أن العلاج الصينية 14 مارس، البالغ من العمر 69 من الجزائر مرضى الفشل الكلوي من المستشفى في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ويسرنا جدا أن نرى هذا، لأن حالتها بعد فترة من الزمن علاج الطب الصيني تحسنت كثيرا. دعونا ننظر في قصة المعاملة التي لقيتها من الفشل الكلوي في الصين.
علينا أن نتذكر جاء المريض إلى موقع المستشفى. بسبب تورم شديد في الساقين، وقالت انها لم يكونوا قادرين على السير نفسه، تعرضت الغثيان الشديد والقيء، لأن دمها التي تراكمت لديها الكثير من السموم. الفشل الكلوي المزمن، مما أدى إلى ضعف الدورة الدموية الطرفية، مما تسبب في أطرافه الباردة، شاحب، والتعرق وصعبة للغاية. تتكون هذه الألم السلبي لها ضعيفة.
وقالت إنها جاءت إلى المستشفى، وتم فحص لدينا فريق من الخبراء على حالتها بصورة منتظمة، ثم مشورة الخبراء لوضع خطة العلاج الشامل لها. العلاج يشمل مجموعة متنوعة من العلاجات، مثل العلاج الحراري، العلاج السرة، الكى والدواء عن طريق الفم، حمام القدم، حمام العلاج وهلم جرا. وتستند جميع هذه العلاجات في الطب الصيني التقليدي (TCM)، فإنها يمكن إزالتها عن طريق السموم، وزيادة الدورة الدموية وإصلاح تلف خلايا الكلى من جذورها لعلاج هذا المرض.
بعد فترة من العلاج، وقد تحسنت كثيرا حالتها. وانخفضت لها المصل مستويات الكرياتينين من 860 ملمول / لتر إلى 620 مليمول / لتر، وهو ما يعني أن لها وظائف الكلى قد تحسنت. وبالإضافة إلى ذلك، اختفت أعراض لها، مثل تورم، والغثيان والقيء، وأصبح وجهها أطرافه الحمراء والحارة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن أن يسير الآن دون. وقال المرضى راضون جدا مع فعالية لها انها قالت انها تعتقد الصين العلاجية للغاية. رؤية الابتسامة على وجهها هي أسعد شيء.

سيتم قريبا تفريغها الجزائر المريض من المستشفى، الأطباء والممرضات لمساعدتها على إعداد الأدوية المنزل، في المنزل وقال لها عدد قليل من الأشياء ملاحظة. نأمل أنها يمكن مواصلة العلاج والحفاظ على العادات الجيدة في المنزل، والتي من شأنها أن تجعل لها أفضل متوسط ​​العمر المتوقع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن قصتها في الصين، يمكنك الاتصال ال WhatsApp +8613037988785.

没有评论:

发表评论