2017年3月25日星期六

ذه فوات الأوان ......

في كل مرة، نحن حتى أسوأ من المريض.
بسبب مرض الكلى لذلك "الصمت"، سيمكن العديد من المرضى في ورطة! أنا لا أبكي بسبب آلام في الكلى، وعندما تكون الإصابة بالمرض مثل جبل أسفل ...
ولكن من فضلك لا اليأس، لديه. وعلى الرغم من اعتلال الكلية الحرارية، ولكنها لم تكن أبدا مرض عضال. للوقاية من مرض الكلى والتطور السريع، لدينا العديد من الطرق لمساعدة أنفسهم
التركيز العلاج الرسمي، والتخلص من الجانب ملتوية الكلى
أهم علاج من مرض في الكلى، لا تزال لديها للعثور على التكنولوجيا من ذوي الخبرة والمستشفى، والعلاج رسمي، من أجل تحقيق الاستقرار المرض.
تضررت الكلى، وإعطائها تغذية، فإنه سيتم إنشاء سوى المزيد من عبء الأيض إلى الكلى. لديها الكلى العلاجات يانغ شين لمختلف العين أن تميز، ولست متأكدا من ضرورة التواصل مع المهنيين الطبيين.
تطوير عادات جيدة، والتخلص من العادات السيئة إصابة الكلى
تناول الطعام الجيد وعادات المعيشة هو منع المزيد من الضرر للمؤسسة الكلى. لذلك علينا أن نتخلص من بعض السلوكيات الإصابة الكلوية القائمة، مثل التبغ والكحول، وحفز والملح عالية، نسبة عالية من الدهون، وكميات كبيرة من البروتين وهلم جرا.
يجب أن تبقى ساعة مبكرة الجوانب أيضا الاستفادة الكاملة من 5:00 -7 نقاط هذا الوقت الكلى إزالة السموم، من خلال ممارسة الصباح بسيطة ومياه شرب كافية للمساعدة في إزالة السموم من الكليتين أفضل.
يتبع بدقة أوامر الطبيب، لمنع موانع الدواء
اتبع النصائح عن كثب الطبيب، الأمر مهم للمساعدة في استقرار المرض. بالإضافة إلى جوانب الحياة والعلاج لانتظار الطبيب ترتيب الخارج، خارج يجب الدواء المستشفى أيضا أن يكون حريصا على التواصل مع الأطباء، نوع العقار، جرعة، والوقت وغيرها، لمنع موانع المخدرات، مما أدى إلى تدهور حاد.
ليس فقط لديها أمراض الكلى، كل واحد منا يجب أن تكون في حالة تأهب لأمراض الكلى هذا القاتل الصامت، لا أعتقد أعراض صغيرة من المستغرب.

وخاصة أسر المرضى، وأفضل البول واختبارات الدم العادية، واتخاذ تدابير وقائية. بسبب مرض الكلى، ولكن ليس معديا، ولكن العيش مع أفراد الأسرة سيكون لها حتما العادات السيئة مماثلة، وذلك هو أيضا على ضرورة أن تولي اهتماما.

没有评论:

发表评论