2017年3月8日星期三

لماذا أمراض الكلى عندي لا يشفى .

لسبب في ذمة الصعبة وبروتينية فعالة، تتكرر بسهولة، والسبب الأساسي هو مجموعة متنوعة من خلايا المقيمين والشعيرات الدموية في الكلى مساحة واسعة من الفوضى الناجمة عن الانهيار. وعكر السبب الكلى تجمع الكثير من السيتوكينات الالتهابية. تركيز كبير من هذه السيتوكينات الالتهابية في الجسم البشري وذلك لأن الكثير من السموم تبقى في الأوعية الدموية مما يؤدي إلى الكلى. السيتوكينات الالتهابية التي تم جمعها من أجل تمرير السم محاط رد فعل للالتهابات لإزالة هذه السموم. نظرا لكمية كبيرة من السموم التي يمكن أن تسبب التهاب الزائدة أو المفرطة، والنتيجة ليس فقط من السموم ليست واضحة، ولكن تؤدي إلى نخر الكلى الخلايا الكامنة والجدران الشعرية عاق، والكثير من الدم والبروتينات يتسرب من الأوعية الدموية في خبل . هذا هو السبب في ذمة وبروتينية.
السبب في هذا المرض هو صهر (بشكل دائم)، وذلك لأن هذا العامل التهابات ليست البكتيريا أو الفيروسات الخارجية، ولكن السموم النفس البشرية (تراكم المغذيات المفرط) التي تسببها جسم الإنسان منذ ولادته هو واضح هذه السيتوكينات الالتهابية السموم. ويسمى الدواء لهذه الاستجابة الالتهابية "الاستجابة للالتهابات المناعة الذاتية"، أي السموم داخل الجسم الناجمة عن رد فعل للالتهابات المناعة المفرطة، والمعروف أيضا باسم "الاكسدة". تحقيقا لهذه الغاية، ويسمى ذمة صهر وبروتين البول الحرارية أيضا "الإفراط في رد فعل للالتهابات المناعة" أو "المفرطة الاكسدة" عواقب.

والسبب في مرض الحرارية، لأن مهنة الطب بعد إلى إيجاد علاج للقضاء على الأدوية المضادة للالتهاب مثل هذه العوامل. مستشفانا هو تأثير العلاج الجيد، وليس لأننا اخترع الدواء، ولكن لأننا لا تلغي مباشرة العوامل الالتهابية، ولكن وجدت سبب التهاب واضح لعدد كبير من سموم الجسم.

没有评论:

发表评论