2017年3月20日星期一

تشخيص اعتلال الكلية السكري كيف!

 اعتلال الكلية السكري هو شكل من أشكال أمراض الكلى، هو المضاعفات السريرية ومتعددة مشتركة من مرض السكري. أعراضه تختلف، أساسا بروتينية، وذمة وارتفاع ضغط الدم، وآزوتيمية. إذا كان يمكنك معرفة المزيد عن بعض من أعراض هذا المرض يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من الكشف المبكر والتشخيص المبكر والعلاج المبكر، وتحقيق تأثير علاجي أفضل. لذا، كيف ينبغي تشخيص اعتلال الكلية السكري؟
في البلدان المتقدمة، ومرض السكري هو السبب الرئيسي لأمراض الكلى في نهاية المرحلة. في الصين، مع التحسين المستمر لمستويات المعيشة، وحدوث اعتلال الكلية السكري في تزايد أيضا. مرض السكري، وتصلب الكبيبات السكري هو جزء من اعتلال الأوعية الدقيقة النظامية، وتتميز في هذا سماكة الغشاء القاعدي الشعري، الذي بروتين سكري الترسيب. آلية ارتفاع نسبة السكر في الدم يسبب ليست مفهومة تماما حتى الآن هذه الآفات. هنا لمعرفة المزيد عن تشخيص مرض السكري:
(A) الفشل الكلوي
ضرر اعتلال الكلية السكري هو كبير جدا، والحالات الخطيرة يمكن أن يسبب تلف الكلى، وتضر حياة طبيعية للمرضى. الفشل الكلوي في وقت مبكر في المقام الأول إلى زيادة في معدل الترشيح الكبيبي والبول الزلالي الدقيق، لعدة سنوات. وعلاوة على ذلك، قد يكون هناك بروتينية أعراض، بدأت متقطعة، في وقت لاحق ومستمرة. وتشير بروتينية الثابتة اتساع وشدة من مرض في الكلى. بروتينية شديدة والكبيبي نقص ألبومين الدم والتصلب، والمظاهر السريرية لمتلازمة الكلوية يمكن أن يحدث، وغالبا ما يرافقه من ارتفاع ضغط الدم وانخفاض تصفية الكرياتينين. 90٪ من المرضى الذين يعانون من اعتلال الشبكية السكري.
(B) مظاهر الكلى
عدد الأشخاص الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري في ازدياد، والحالات النموذجية لكيفية البول، عطاش، والغذاء، وفقدان الوزن هي أعراض "قليلا". ضوء قد تكون أعراض. هذا المرض يتطور ببطء، تطور المرض بالإضافة إلى إشراك الخارجي الكلوي لا تزال تنطوي على الأجهزة الأخرى، مثل تصلب الشرايين وأمراض القلب التاجية واعتلال الشبكية، وإعتام عدسة العين، اعتلال الأعصاب المحيطية.
خطير جدا، سبب الفشل الكلوي يمكن تطوير السكري حالة اعتلال الكلية من المتلازمة الكلوية، ويمكن أن يحدث أيضا في مظاهر متلازمة غير الكلوية. المزمن نسبة الفشل الكلوي من سرعة يختلف التنمية العامة للبروتينية من بولينا بحاجة إلى 4-12 سنوات. بالإضافة إلى حدوث الفشل الكلوي تعتمد على سرعة التصلب الكبيبي نفسه، لا يزال تصلب الشرايين معقدة والكلى، التهاب الحويضة والكلية، نخر حليمي الكلوي، وفشل القلب وعوامل أخرى.

تشخيص اعتلال الكلية السكري كيف! وقد وصفت ما سبق بالتفصيل كيفية تشخيص اعتلال الكلية السكري ينبغي، أعتقد أن لدينا أكثر تفهما. علاج اعتلال الكلية السكري مهم جدا، لا فقط التشخيص المبكر والعلاج المبكر، وذلك لتحقيق تأثير علاجي مرضية. ولذلك، يجب علينا أن نعرف المزيد عن بعض من أعراض الحس السليم اعتلال الكلية السكري، يمكن أن تساعد في منع المرض.

没有评论:

发表评论