2017年3月9日星期四

يجب تكيس مرضى الكلى وإيلاء الاهتمام لمنع نزلات البرد، والمرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات إذا الباردة، ثم ضرر عظيم، قد يسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات هو أكثر خطورة. يعيش البعض على الاحتياطات مرض الكلى المتعدد الكيسات إلى كل من قدم، أريد أن يكون بعض المساعدة.
يجب تكيس مرضى الكلى وإيلاء الاهتمام لمنع نزلات البرد
مرضى الكلى المتعدد الكيسات الذين يعانون من أمراض القلب هي مؤلمة جدا، ليست هي نفسها مع مرض الكلى الآخرين، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو من الأمراض الوراثية مدى الحياة، جنبا إلى جنب مع الحاجة لمدى الحياة، ليس فقط المزيد من الاهتمام والرعاية الأسرية مراعاة العديد من جديد لا تزال لا يمكن وقف التوسع المستمر للالخراجات واقع موضوعي. في هذا الوقت، مثل نزلات البرد، ونزلات البرد المتكررة خاصة تجعل تلف الكلى المتعدد الكيسات في المرضى الذين يعانون أسوأ نقطة واحدة، وتلعب دورا في تفاقم الأمور سوءا، فإنه سيتم تسريع التقدم من الإصابة الكلوية.
أيضا، والانتباه إلى ما هي الحياة في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
① تكيس مرضى الكلى للسيطرة على نظام غذائي جيد أمر بالغ الأهمية: علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات في المرضى الذين يعانون من المعقول تدهور مراقبة النظام الغذائي وظيفة الكلى هي تقدما هاما جدا. استخدام نظام غذائي قليل الملح كل يوم 2-3 غرامات من ملح الطعام المناسب، وتناول البوتاسيوم، والفوسفور، والنظام الغذائي، وانخفاض البروتين، نظام غذائي منخفض الدهون، وتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والألياف النباتية الخام النظام الغذائي، والحفاظ على البراز.
هل هناك علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)
كيف طويل للحصول على كعكة والكرياتينين إلى وضعها الطبيعي ل PKD المرضى
ما هو علاج القيادية لمرض الكلى المتعدد الكيسات
هل الجميع مع PKD في نهاية المطاف على غسيل الكلى
هل هناك غيرها من العلاجات الطبيعية للPKD المرضى الذين يعانون من 13٪ وظائف الكلى
كيف تكون استباقية مع مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)
أفضل طريقة طبيعية للشفاء الخراجات الكلى في PKD
② ينبغي أن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات منع الصدمة: سوف تكيس الكلى الكيس توسيع مستمر يؤدي إلى الخراجات يستمر ضغط الكفة في النمو، مما اضطر الكلى المريض تتزايد أيضا، وزيادة الضغط داخل البطن. لذلك فإن أي صدمة بسيطة صغيرة، مثل الالتواء، والمطبات، وتقع وسوف بطن القذرة الأخرى زيادة الضغط الداخلي أو تأثير الصدمة الخارجية مباشر على توسيع الخراجات، مما دفع تمزق الكيس يحتوي على الضغط الداخلي عالية، والنزيف، فمن السهل للحث على العدوى .

③ يجب تكيس مرضى الكلى أيضا التحكم في ضغط الدم: الغالبية العظمى من المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم الكلى المتعدد الكيسات تحدث قبل الفشل الكلوي وارتفاع ضغط الدم وتسرع تلف الكلى، بينما ارتفاع ضغط الدم هو أيضا على القلب، والإصابة الدماغية، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات المرتبطة سوف تمدد الأوعية الدموية الدماغية تمزق تسبب مضاعفات خطيرة مثل السكتة الدماغية، ومراقبة جيدة جدا من ضغط الدم لتأخير تدهور السرعة وظيفة الكلى لمنع حدوث مضاعفات خطيرة.

没有评论:

发表评论