2017年3月18日星期六

الوقاية من الفشل الكلوي بالمرحلة النهائية

غالبا ما يحدث المرض عندما الإهمال، لذا يرجى مراجعة أمراض الكلى، وقالت انها تصر الإحالة، حتى لو كان فقط أن تفعل اختبارات البول الروتيني، ولكن أيضا في الوقت المناسب لمعرفة بهم مرض الوضع الكلى لهم، والحصول على الطبيب هو التوجيه الخطوة التالية. أمراض الكلى هو، غير قابل للشفاء، مرض خفي المزمن، وبمجرد أن التأخير في التشخيص والعلاج، والمرضى يدفعون في نهاية المطاف رسوم ضخمة إلى الاعتماد على غسيل الكلى لاستمرار الحياة، وبالتالي، وأمراض الكلى، وهناك "القاتل الخفي" ومعاملة "أمراض الثراء" قال. لأمراض الكلى، ومنع المبكر والعلاج المبكر هو دائما أفضل سياسة.
نسبة السكر في الدم وضغط الدم ونسبة الدهون في الدم ومؤشرات أخرى مهمة التعافي من مرض في الكلى، فقد الحفاظ على قليل الدسم قليل الملح النظام الغذائي وممارسة الاجتهاد، وتناول الدواء، لا يكون لها تأثير كبير على فعالية من المشاكل الصغيرة.

وأخيرا، وقالت انها لديها في الاعتبار، وجد تشخيص عاجلا أفضل وبدء العلاج، لذلك الفحص الطبي أن بذور المرض غالبا ما يمكن علاجه أو التحكم في المراحل المبكرة، حتى لو كان السرطان. عندما تكون هناك أعراض للذهاب في، ثم أدخل حتى نهاية كثير من الأمراض، يمكن أن الآلهة لا اخماد. الامتثال المشورة الطبية، والعلاج هو بالتأكيد ليس كلام فارغ، وتعزيز الثقة فقط في العلاج، وذلك للتغلب على صعوبة! في اعتلال الكلية، ولكن أيضا لمواصلة استعراض، على الرغم من أن لديهم علاج السريري لا 
ينبغي أن الاسترخاء يقظتها

没有评论:

发表评论