2017年3月10日星期五

كيف يمكننا تجنب آلام التهاب الكلى؟

ووفقا للإحصاءات. توفي 96-100٬000٬000 الناس من الفشل الكلوي، والذي بالنسبة لنا هو رقم كبير جدا، لذلك الوقاية والعلاج من الأمراض وأهم، وكيفية تجنب آلام التهاب الكلى؟
لقطات وأنواع أخرى من أمراض الكلى التهاب الكلى، مثل التهاب الكلية الذئبة، والتهاب الكلى وارتفاع ضغط الدم والكلى والسكري والكلى، والتي يمكن أن تؤدي إلى تطور المرض إلى الفشل الكلوي الذي تدريجيا.
أفضل طريقة لتدخر الحركة المادية للمرض، ويمكن ممارسة الرياضة البدنية تعزيز اللياقة البدنية وزيادة مناعة. هذا يمنع الكثير من الأمراض، مثل نزلات البرد. البرد أيضا أن يسبب أمراض الكلى. عندما كنا حصانة الباردة في انخفاض الجسم، وعندما نكون الباردة، اتخذنا مجموعة متنوعة من المخدرات، ولكن هل تعرف لماذا؟ العديد من السموم لبعض الأدوية.
وجهاز المناعة تراجع والسموم نزلات البرد، وزيادة الإصابة بأمراض الكلى. منذ فمن المعروف أن وظيفة الكلى لإزالة السموم من الجسم.
النظام الغذائي هو أيضا مهم جدا بالنسبة لنا، في العصر الحديث، وحب الشباب، في غضون أسبوع أو شهر سبب واحد. في الحفل، العديد من الأطعمة التي يتناولونها أو لعب في وقت متأخر من الليل، وهناك بعض العادات الصحية غير اليومية، مثل عدم النوم في الليل، لا تأكل طعاما صحيا .... هذه الإجراءات غير مجدية ما لم تكن الزيادة تحميل الكلى.
أما بالنسبة لمجلس الشيوخ، وجود نسبة عالية من ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري، ويمكن لهذه الأمراض تؤدي إلى ارتفاع نسبة السكر في الدم وأمراض الكلى، وأمراض الكلى على حد سواء الضغط هو خطير للغاية.
نحن يجب أن تهتم بالرياضة الجسم يوميا، واتباع نظام غذائي صحي والعادات الجيدة في حياتنا، في هذه القضايا التي تهم الحد من حالات أمراض الكلى. لماذا لا نستفيد؟

إذا كان لديك مرضى الكلى، والعلاج قد ترغب في إرسال رسالة لنا أو البقاء في رقم الهاتف التالي، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن أو الاتصال بك.

没有评论:

发表评论