2017年3月1日星期三

مرتفع ويمكن الشفاء من الكرياتين في الدم؟


من الكرياتينين في الدم وغسيل الكلى وسيلة شيوعا للألم، وانخفاض الكرياتينين معظم المرضى الذين يعانون أمراض الكلى، والتطهير الكلى عنما المريض ووجه الكثير من المشاكل، لأن الكثير من المضاعفات غسيل الكلى مثل القيء ،، الصداع، وتشنجات، والتعب وارتفاع ضغط الدم ، فإنه لا يمكن فقط إزالة السموم في الكلى وتطهير الجسم، ولكن لا تتفاقم الأطباء المرض.
العديد من وظائف الكلى وإزالة السموم والحية والمواد السامة من إصابة في الكلى وعدد كبير من المواد السامة في الدم، مما تسبب في ارتفاع نسبة الكرياتينين،
في هذه الحالة، فإن معظم المرضى اختيار غسيل الكلى.
في المستشفى، والأطباء يتحدثون العلاج المعروف كجزء من العلاج في المستشفى الصين شيجياتشوانغ، الذي هو علاج طبيعي لعلاج أمراض الكلى، على أساس من الطب الصيني التقليدي، وعلاج أمراض الكلى.
الطب التقليدي الصيني لديه تاريخ من أكثر من خمسة آلاف، الأصلي، التقليدية الطب الصيني أكبر ميزة لهذا المرض. في مستشفياتنا وطرق العلاج الأخرى، مثل استخدام الأعشاب، والأعشاب الاستحمام والعناية بالجسم، ومعالجة وتنقية الدم، وعلاج آخر لنقع قدميك، كل هذه العلاجات يمكن ان تكون ثابتة لعلاج أمراض الكلى ومضاعفات أقل.

إذا كنت تريد المزيد من المعلومات أو ترغب أمراض الكلى يمكن أن تترك رسالة، رقم الهاتف الخاص بك، وسوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.
http://www.kidney-arabic.com/chinese-medicine/1972.html

没有评论:

发表评论