2017年3月2日星期四

مطعم مسلم قرية في الغرفة

أكل الطعام الحلال، حالم المريض السعودي، مثلا، في غرفة المريض مع مطبخ، ولكن بعد ذلك، وقال انه جاء الى الصين، وأنا لا يجيدون الطبخ، والمشكلة الأكبر هي الغذاء.
مع المريض المسلم تآكلت تدريجيا عدد من الأسئلة أصبحت أكثر وضوحا، مؤسس الخدمات العامة للمسلمين في كافتيريا المستشفى المسلمين الذين يعانون من المرض، والطهاة تجلب المسلمين على حل مشاكل الغذاء. ومن المفهوم أن يتم تعيين المطعم تصل القياس الوطني، والنظر في وطنية شاملة وجارج داخل البلدان بين النظام الغذائي، بينما المريض بصحة جيدة يشعر نفسه إلى المستشفى، وتسليط الضوء مغذية مفهوم الصحة والإنسانية، والمريض الطبيب التغذية مشروع وجبة والحالة الصحية لحالتهم. وقال انه لا يهتمون كمية صغيرة أو كبيرة من الطعام، ولكن القلق أيضا حول القيمة الغذائية للمستشفى.
اختيار المستشفى مطعم المسلمين موقفك، واحترام العادات وطنية، ويتمتع المسلمون في المستشفى من خلال التنويم المغناطيسي الغذاء المسلمين، والحفاظ على الوحدة الوطنية والاستقرار الاجتماعي، وتبذل الجهود، أنها تلقت رأيا مؤيدا للمريض.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أمراض الكلى، أو ترغب في علاج المستشفى لدينا يمكن أن ترك رسالة، رقم الهاتف الخاص بك، ونحن سوف ندعو لكم في أقرب وقت ممكن.
http://www.kidney-arabic.com/conventional-treatment/1974.html

没有评论:

发表评论