2017年2月19日星期日



علاج جديد لالفشل الكلوي عداt هو علاج جديد لالفشل الكلوي بخلاف غسيل الكلى؟ في الوقت الحاضر علاج جديد يسمى العلاج يمكن علاج الفشل الكلوي بخلاف غسيل الكلى إزالة السمية. كيف السمية إزالة العلاج مساعدة الفشل الكلوي؟

لماذا هناك حاجة إلى العلاج، إزالة السمية؟

عندما تلف الكلى، وسوف تفشل في العمل بشكل طبيعي أو بشكل فعال، مما يؤدي إلى العديد من السموم والنفايات تتراكم في الجسم. ويمكن لهذه المواد الضارة مواجهة تأثير الدواء عند تناول الأدوية وتسبب المزيد من الضرر في الكلى. وبالتالي، إذا كنت ترغب في تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك والنزول غسيل الكلى، يجب تطهير الدم الملوثة في الوقت المناسب لتوفير بيئة جيدة الداخلية وحالة لتطبيق الأدوية الأخرى، وتحسين وظائف الكلى تدريجيا.

كيف يمكن إزالة السمية العلاج علاج الفشل الكلوي؟

يتم إنشاء السامة إزالة المعاملة على أساس من الأدوية الصينية ويتضمن سلسلة من العلاجات الصينية مثل مايكرو الصينية الطب، حمام القدم العلاج، الدوائية حمام، حقنة شرجية العلاج، مي كانغ خليط وحساء الطبية، الخ الأدوية الصينية في هذا العلاج يمكن تصريف السموم من الجسم بشكل فعال عن طريق البول، وحركة الأمعاء والغدد العرقية وذلك لإعداد بيئة نظيفة الدم لاستعادة وظيفة الكلى. الى جانب ذلك، يمكن أن الأدوية الصينية أيضا إزالة ركود الدم، وتمدد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية وتوفير المواد الغذائية إلى الكلى التالفة. وبهذه الطريقة، يمكن أن يساعد إصلاح ضعاف الكلى الخلايا الذاتية وتحسين وظائف الكلى تدريجيا. عندما يتم تحسين وظائف الكلى، يمكنك تجنب غسيل الكلى.


没有评论:

发表评论