2017年2月22日星期三

السبب التهاب الكلية

عادة، أعراض عدوى في الكلى، ونادرا ما البول والدم في البول وارتفاع ضغط الدم والفشل الكلوي. التهاب الكلى وغيرها من مختلف العدوى الحادة والمزمنة في الكلى الكلى والكلى التهاب فرفرية، إذن، هو ما يسبب التهاب الكلى؟
أول - الكثير من الطعام والشراب
في كثير، كثير من الناس الفرصة لتناول العشاء عصر اليوم دائما أكل الطعام لذيذ وإنتاج اليوريا وحمض البوليك وغيرها من المواد الغذائية لتناول الطعام، ولكن الأهم من وضع التصفية الكلوية، والأكل والشرب لم تنته. ليس هناك شك في أنها يمكن أن تزيد من الحمل على الكلى.
اثنان - التحكم في البول
بعض السيطرة البول لفترة طويلة من الزمن بسبب العمل. يبقى البول في المثانة، والتي يمكن أن تؤدي إلى البكتيريا والجراثيم وسيلة إلى الحالب الكلى ويسبب التهابات المسالك البولية، وهذا النوع من العدوى يمكن أن تتطور إلى الفشل الكلوي في المرحلة النهائية.
ثالثا - شرب القليل من الماء
لا تشرب كمية من الماء في البول لفترة طويلة، وزيادة السموم السريرية والماء معا حصى الكلى والكلى الآخرين كثافة غير المستغلة ونقص المياه الصالحة للشرب.
ملح الطعام أربعة -
العديد من ملح الطعام يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم والكلى لا يمكن الحفاظ على الكمية المعتادة، والتي تلعب على الكلى، وإزالة السموم أمراض الكلى الجسم متر عضو هام، أصر على وظائف الكلى والفشل، الكلوي انخفاض وظيفة أيضا، وظيفة الكلى بشدة ضعف الفشل الكلوي قد يحدث، بل هو خطير جدا لحياة الإنسان.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن أسباب لعلاج التهاب الكلى على اتصال معنا، أو في أقرب وقت ممكن في التعليقات أدناه.

没有评论:

发表评论