2017年2月17日星期五

الفشل الكلوي

فشل كلوي
الفشل الكلوي هو شرط فيها تتوقف الكلى تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية. الكلى السليمة هي المسؤولة عن تنقية الدم من خلال إزالة المنتجات المياه والنفايات الزائدة من الجسم. أيضا، لأنها تفرز بعض الهرمونات للحفاظ على صحتنا العامة. ومع ذلك، إذا تلف الكلى، فإنها لا تعمل على النحو الأمثل. عند فقدان أكثر من 85٪ من وظائف الكلى، ونحن نسميها الفشل الكلوي أو أمراض الكلى في نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة)
لأن العديد من الحالات يمكن أن يؤدي إلى الفشل الكلوي، الفشل الكلوي يمكن أن يحدث فجأة أو تدريجيا مع مرور الوقت. وخلال هذه العملية، قد يحدث العديد من الأعراض تتفاقم حالة المرضى مثل الحكة الجلدية، وتشنجات العضلات، والغثيان والقيء واحتباس السوائل، الخ، كل هذه علامات والمضايقات نحث الكلى مرضى الفشل في اتخاذ بعض علاج استبدال الكلى.
ويستخدم لغسيل الكلى عادة لتحل محل الكلى التالفة لتطهير الدم والقضاء على النفايات. ومع ذلك، فإن المرضى أطول على غسيل الكلى، وضعف الجسم. وذلك لأن غسيل الكلى لا يمكن أن يكون فعالا مثل الكلى سليمة، وأنه لا يمكن فعل أي شيء لاستعادة الكلى التالفة. زرع الكلى هو الخيار علاج آخر للفشل الكلوي، ولكن ليس كل المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يمكن أن يكون المرشح من زرع الكلى. ثم، يتم إنشاء العلاجات الجديدة التي يمكن عكس تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، والعلاج المناعي والعلاج الدم الملوث. الى جانب ذلك، اتباع نظام غذائي صحي وأسلوب حياة هو أيضا لا بد منه لتحسين صحة المرضى عموما، فضلا عن حالة الكلى.

没有评论:

发表评论