2017年2月20日星期一

فقر الدم والكلى وأمراض الكل




ى
فقر الدم هو نوع من اضطراب في الدم، والتي يمكن تشخيصها عن طريق انخفاض في عدد خلايا الدم الحمراء (كرات الدم الحمراء) أو أقل من الكمية المعتادة من الهيموغلوبين في الدم. للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى وفقر الدم هو مظهر واحد مشترك والمضاعفات.
كيف يمكن أن يسبب فقر الدم وأمراض الكلى؟
وجود العدد الصحيح من خلايا الدم الحمراء والوقاية من فقر الدم يتطلب التعاون بين الكليتين، ونخاع العظام، والمواد المغذية داخل الجسم. أمراض الكلى يمكن أن يسبب فقر الدم من خلال عدة نواح.
نقص 1.
نخاع العظام يجعل خلايا الدم الحمراء مع تحفيز إرثروبويتين، الذي يفرز عن طريق الكلى. في الناس مع المزمن (طويل الأمد) أمراض الكلى (كد أو المرض الكلوي نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة)، وتقلص إنتاج هذا الهرمون، وهذا، بدوره، يقلل من إنتاج خلايا الدم الحمراء، مما يسبب فقر الدم.
2. نقص الحديد
الحديد (الحديد) يلعب دورا هاما في الهيكل المناسب للجزيء الهيموجلوبين. إذا كمية الحديد محدودة أو غير كافية، قد يحدث فقر الدم نتيجة لذلك. ويتسبب نقص الحديد عن سببين: أولا، المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى تبقى دائما اتباع نظام غذائي صارم، لذلك لا يتناول المريض في المعادن الاكتفاء، مثل الحديد. ثانيا، المرضى من أمراض الكلى الحاد تسرب العديد من المعادن الضرورية، مثل الحديد عن طريق البول.
3. تقصير دورة حياة كرات الدم الحمراء
عادة، يمكن أن خلايا الدم الحمراء تعيش حوالي 100 يوم في جسمنا. المرضى في مرحلة متقدمة من مرض الكلى لديهم الكثير من مادة سامة بناء في الدم. البيئة الدم السامة يمكن أن تقصر من عمر خلايا الدم الحمراء.
ما هي أعراض فقر الدم الكلوي؟
هناك نقص الأكسجين تسليمها من قبل خلايا الدم الحمراء لأجهزة، لذلك الناس المصابين بفقر الدم يعانون من بعض الأعراض. في مرحلة مبكرة، وهذه الأعراض بسيطة أو غامضة، والتي غالبا ما يتم تجاهلها. مثل فقر الدم مستمر ببطء، والجسم قد تكيف مع والتعويض عن التغيير. عند العثور فقر الدم، فقد تقدم إلى حالة شديدة.
في مرحلة مبكرة، قد يكون المرضى الأعراض التالية:
إعياء
الطاقة انخفض
ضعف
ضيق في التنفس
الدوار
والخفقان (شعور تسارع ضربات القلب أو عدم انتظام الضرب)؛
بشرة شاحبة.
قد تحدث بعض الأعراض أشد في مرحلة متقدمة:
ألم في الصدر
خناق
نوبة قلبية
دوخة
إغماء
سرعة دقات القلب.
كيفية علاج فقر الدم الكلوي؟
لدينا هدف العلاج هو رفع عدد خلايا الدم الحمراء و / أو مستوى الهيموجلوبين بحيث المزيد من الأوكسجين يمكن أن يقدموا إلى الأجهزة. هناك العديد من العلاجات عيادة مشتركة.
وكلاء تحفيز 1. (إيسا)
العمل إيسا من خلال تحفيز نخاع العظم لإنتاج خلايا الدم الحمراء، ولكن مخاوف تتعلق بالسلامة المتعلقة ESA-وجود لها، مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، والحمى والدوار. وعادة ما يتم إيسا للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى أو نهاية مرحلة المرض الكلوي المزمن. وعادة ما يكون هؤلاء المرضى مستويات الهيموجلوبين أقل لأنها لا يمكن أن تنتج ما يكفي من إرثروبويتين.
نقل 2.Blood
هذا العلاج لا يمكن أن تحفز نخاع العظم لإنتاج خلايا الدم الحمراء. فعالية تستمر فقط لفترة من الزمن، والآثار السلبية موجودة أيضا في هذه المعاملة: الفيروسات والأمراض المعدية، حادة رد فعل الانحلالي المناعي.
التغييرات 3. وملاحق
مرضى فقر الدم يجب تناول الأطعمة عالية في محتوى الحديد. على سبيل المثال الحديد، بل هو عنصر ضروري من الهيموغلوبين. بدون كمية الحديد كافية، فإن إيسا الطب نافذة المفعول.
باختصار
يعاني مرضى فقر الدم العديد من الأعراض فقر الدم. إدارة فقر الدم يمكن أن يساعد على تحسين نوعية حياتهم، ويمكن أيضا منع المضاعفات ذات الصلة. وبالإضافة إلى المعلومات الواردة أعلاه، الكلى لدينا هي على استعداد لمساعدتك في مسألة التفصيلية الخاصة بك.
كما لأنك تملك ظروف المرض، يمكنك الحصول على بعض ص التوجيه

没有评论:

发表评论