2017年2月26日星期日

كيفية تشخيص ارتفاع ضغط الدم وعائي كلوي؟


عادة ما تكون مصنوعة من ارتفاع ضغط الدم الكلوي تتكون من الكثير واحد من المضاعفات التي يسببها ارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم الكلوي، في حين تشمل الأسباب الأخرى نسبة السكري وارتفاع الكوليسترول وارتفاع اليوريا في الدم في الجنس والمرض، وهذه الأسباب تؤثر على بعضها البعض غيرها من الأضرار الخطيرة وسبب للكلى.
ارتفاع ضغط الدم وعائي كلوي هو كيف أقول، أكثر من ضحية ضغط دم المريض. خمس سنوات من العمر يعانون من ارتفاع ضغط الدم الكلوي بسهولة، والانطباعات الأولى من ابول هو مقدار الزيادة في الليل، يظهر البروتين في البول، ومبلغ (+ أو +) البروتين أو الوسائط البصرية في حالة طبيعية، و اليوم لا يزيد من كمية البروتين 2 غرام، ولكن الكثير من المرضى الذين يعانون من البروتين في البول أقلية.
يتم تشخيص ارتفاع ضغط الدم الكلوي الكرياتينين الفحص المبكر واليوريا في الدم، إذا كان الفحص الغرباء يعني أكثر من 50٪ من إصابة الكلى، لذلك كيف يمكننا تشخيص مشاكل الفشل الكلوي في وقت مبكر المعروفة. الطريقة في التشخيص السريري الحالي من البروتين الأساسي، بروتين البول، في ظل الظروف العادية، تظهر ضعف الكلى والفشل الكلوي في الفيلم، إذا كان ناز الدم، وفحص بروتين البول إذا يظهر على الشاشة أن غشاء من الإصابة الكلوية. لذلك، يمكنك أن تعرف ما إذا كان تشخيص الإصابة الكلوية، وكمية البروتين في البول طريقة.
هل تعرف كيفية تشخيص ارتفاع ضغط الدم وعائي كلوي؟ أعتقد أنك تعرف بالفعل أن تشخيص ارتفاع ضغط الدم الكلوي، وأكثر من ذلك، إذا كنت تعرف أنك تعاني من ارتفاع ضغط الدم، ويمكن أن يتم تأكيد كل ستة أشهر لتجنب ارتفاع ضغط الدم الكلوي البوتان في البول. أتمنى لك الشفاء العاجل!

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ارتفاع ضغط الدم أو العلاج الكلى الاتصال بنا.
http://www.kidney-arabic.com/hypertensive-nephropathy-diagnosis/1959.html

没有评论:

发表评论