2017年2月26日星期日

كيفية الوقاية من التهاب الكلية؟


كما أعتقد، هو ليس مرضا، التهاب كبيبات الكلى يتساءل أثر سلبي هائل التهاب كبيبات الكلى المرضى لديهم جميعا الكثير من الناس كيفية حماية التهاب كبيبات الكلى والمزيد من الاهتمام، ثم يجب علينا أن نعرف الحقيقة عنه المعلومات.
التهاب كبيبات الكلى، وأمراض المناعة الذاتية، وحتى الآن، لا يوجد علاج، ولكن الطب والأطباء، لمنع العلاج الصيني التقليدي القائم على وظيفة من انخفاض الكلوي، بالإضافة إلى الطبيب الروتيني وصف السلوك، والحكومة، لاستكمال هذه تحتاج البرامج إلى التحلي بالصبر وعائلته، وقال انه لم يحصل على تأثير العلاج هو جيد، ولكن بالتعاون مع الطبيب.
I - حملة ترويجية
ممارسة يمكن أن تزيد من متانة حركة الجسم يمكن أن تحسن المناعة لمقاومة الكائنات المرض، ونسبة الإصابة منخفضة جدا، وأجهزة التنفس وآلام التهاب الحلق، وإذا كنت من التهاب في الحلق ونزلات البرد وغيرها من الأمراض الجلدية، فمن الضروري أن نرى الأطباء، والمخدرات أو العلاجية، ومساعدة الأطباء.
لديها مستوى عال من المعيشة، وننسى مرض السكري وارتفاع ضغط الدم يزيد من الضغط تدريجيا المرض، وهذه الأمراض يمكن أن يؤدي إلى التهاب كبيبات الكلى والفشل الكلوي، والدوري مهم جدا، ونحن نعلم أن الحالة المادية.
وأخيرا - يوم جيد
لا السكر، ممنوع التدخين، يذهب إلى الفراش في وقت مبكر، لا يبقون حتى وقت متأخر، ووقت لتناول الطعام ليس الجشع، الخ
هذا هو لحماية الطرق التهاب كبيبات الكلى، والحفاظ على هذا المرض. أتمنى لك الشفاء العاجل.

إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا أو معالجة التهاب كبيبات الكلى.

没有评论:

发表评论