2017年2月14日星期二

هل المرحلة 3 CKD المريض بحاجة الى زراعة الكلى

"ابني لديه المرحلة 3 CKD، لماذا يجب علينا الانتظار حتى انه في مرحلة 5 لزرع؟" أم واحدة التشاور لدينا طبيب أون لاين. اليوم، سيكون لديك المزيد من التعلم حول هذه المسألة. إذا كان لديك أسئلة أخرى بعد قراءة النص، يمكنك أيضا الكتابة الينا في renal-disease@hotmail.com أو إضافة لي واتس اب 8613633219293!

وجوابا هو NO! زرع الكلى هو زرع الأعضاء من الكلى إلى المريض مع المرض الكلوي في نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). لأنه في المرحلة 5 CKD، وقد تضررت أكثر من 85٪ وظائف الكلى، حتى أن المرضى يعانون من أعراض حادة ومضاعفات. ومع ذلك، بالمقارنة مع المرحلة 5 مرض الكلى، والمرحلة 3 CKD بعيدا من زرع الكلى. بالاضافة الى ذلك الحين، لماذا؟

ووفقا لGFR (معدل الترشيح الكبيبي)، وينقسم مرض الكلى المزمن إلى خمس مراحل. ألف شخص مع مرحلة 3 أمراض الكلى لديه الضرر الكلوي المعتدل الذي يتراوح وظيفة الكلى 30-59٪. معظم المرضى فقط تبدأ في الحصول على بعض المضايقات أو أعراض في هذه المرحلة. وهذا القول، فإنه ليس خطيرا كما مرحلة الفشل الكلوي. في الواقع، طالما يمكنك الحصول على العلاج الصحيح، وهناك فرصة كبيرة لعكس الفشل الكلوي، وبالتالي وقف تطور حالة المرض وتجنب زرع الكلى.

كيفية التعامل مع CKD المرحلة 3؟

عموما يجب أن يكون التحدث وعلاجات فعالة الوظائف التالية من السيطرة على الأعراض والمضاعفات وكذلك تباطؤ تقدمه في مرحلة CKD 5 وهذا هو المرض الكلوي النهائي.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو وسيلة جيدة لإصلاح خلايا الكلى التالفة. مع مساعدة من جهاز التناضح، يمكن أن المكونات النشطة من العلاج تتخلل إلى آفات الكلى. ثم هذه الأدوية يمكن أن تساعد في تمدد الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهابات، ومنع تجلط الدم وتتحلل المصفوفة خارج الخلية، وبالتالي تعزيز الدورة الدموية. في هذه القضية، والكلى ضعف الحصول على ما يكفي من الدم، ويمكن أيضا أن تعزز القدرة على التعامل مع النفس الأكسجين وخلايا الكلى.

وبطبيعة الحال، بصرف النظر عن العلاج الطبي في الوقت المناسب، فمن المهم وضع خطة النظام الغذائي المتوازن وأنماط الحياة الصحية. نظرا لضيق المساحة، أي أسئلة، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا!

没有评论:

发表评论