2017年2月18日星期六

مؤخرا سأل صبي لي مثل هذا السؤال: ماذا يجب ان تفعل إذا كان لديك الخراجات الكلى في سن ال 20؟ الخراجات الكلى بسيطة وعادة ما تكون حميدة، الذي نادرا ما يسبب أعراض. الى جانب ذلك، فإنه عادة ما يحدث بين الأفراد أكثر من 50 عاما. في ما يلي، ونحن فقط مناقشة حول الكلى المتعدد الكيسات.

مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو مرض وراثي. مع PKD، وعادة ما يكون مرضى ارتفاع ضغط الدم في 30S، الكرياتينين عالية في 40s و الفشل الكلوي في 50S. في سن ال 20، يمكن أن قلة من الناس يدركون لديهم مرض الكلى المتعدد الكيسات. لكن بالنسبة لبعض الشباب، ونمط حياة سيئة بحيث يحفز نمو الخراجات. ما يجب عليك القيام به هو اتباع نمط حياة صحي، والسيطرة على الأعراض وتمنع نمو الخراجات.

اتباع نمط حياة صحي

من المهم أن يتباطأ نمو الخراجات. يجب أن تحد من كمية من البروتين وارتفاع المواد الغذائية في الملح والدهون مثل الوجبات السريعة، والتوقف عن التدخين وشرب، وتجنب السهر، الخ اضافة إلى ممارسة روتينك. وعلاوة على ذلك، يجب الحفاظ على موقف إيجابي.

السيطرة على ضغط الدم المرتفع

إذا كان لديك ارتفاع ضغط الدم، يجب أن وضعه تحت المعدل الطبيعي. لأنه يمكن أن تحفز نمو الكيس ويسبب مزيدا من الضرر للكلى. ACEI وARB هي الأدوية المستخدمة شيوعا لمساعدتك على خفض ضغط الدم وكذلك حماية وظائف الكلى.

تمنع نمو الخراجات

العلاج التقليدي لا يمكن أن تمنع نمو الخراجات، بينما الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لديه مثل هذه الوظيفة. تم تطوير هذا العلاج من الطب الصيني التقليدي، والتي يمكن كبح جماح انتشار غير طبيعي للخلايا الظهارية النبيبات الكلوية وإفراز الخلايا المبطنة. في هذه الطريقة، والخراجات تتوقف عن النمو. ويمكن أيضا تسريع الدورة الدموية في جدار الكيس وزيادة نفاذية جدار الكيس بحيث يمكن استيعابها كيس السائل في الدم ومن ثم يتم تفريغها خارج الجسم. في هذه الطريقة، والخراجات تصبح صغيرة.

العلاج المبكر يمكن أن تحمي وظائف الكلى الخاصة بك وتبقي لكم بعيدا عن غسيل الكلى وزرع الكلى. كنت فقط 20. من الممكن لك أن تعيش حياة طبيعية وكاملة مع العلاج. لا تدع الوقت علاج الأمثل.

没有评论:

发表评论