2017年2月18日星期六

ما هي العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى حدوث الكيس الكلى؟ يشير الكلى الكيس الذي يبدو آفة الكيسي داخل الكلى التي لا تلتقي مع العالم الخارجي. سلامة حياة المرضى يمكن تهديد مباشر من قبل كيس الكلى. ولذلك، ينبغي لنا أن نتعلم أسباب الخراجات الكلى ومن ثم يمكننا اتخاذ الوقاية النسبي في حياتنا اليومية.

1. العامل الفطري

عسر تصنع خلقي يمكن أن يسبب العديد من الأمراض المرض. في فترة من الكيس الكلى، النخاعية الكلى الاسفنج وdysembroplasticy الكلى المتعدد الكيسات سيحدث.

2. عامل العاطفي

يمكن اضطراب الأعصاب وإفراز داخلي تغيرات في المزاج سيئة للغاية بحيث آثار عصبي هرموني يمكن أن تغير البيئة الداخلية في الجسم. يؤثر على البيئة الداخلية غير طبيعية أيضا الكيس. وينبغي أن مرضى الكلى الكيس إيلاء الاهتمام لتنظيم عقلي وتحسين مزاج متشائم.

3. العدوى

عدوى يمكن أن تجعل البيئة الداخلية جسمك غير طبيعي مما يسهم في البيئة من الجينات الكيسي. وهذا يجعل من نشاط العامل الداخلي الكيسي زيادة. وتشمل أسباب الكيس الكلى العلوي عدوى الجهاز التنفسي، التهاب المسالك البولية، والتهابات الجهاز الهضمي، والتهاب الجلد، والصدمات النفسية والإصابة المعدات.

4. طفرة جينية

أما بالنسبة للكيس الكلى، يتم تشخيص لك ذلك لأنك ترث من الجينات والديك. هناك الميراث المهيمنة راثي وراثي جسمي مقهور. ومع ذلك، هناك أيضا بعض المرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) الذين لا يرثون جينات الكيسي بينما تحور الجين يؤدي إلى PKD عندما أشكال الجنين.

بعد تعلم أسباب كيس الكلى، يمكنك أن تأخذ العلاج في الوقت المناسب لمنع الكيس. وآمل أن المعلومات الواردة أعلاه هي مفيدة بالنسبة لك. إذا كنت لا تزال لديها شك، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت وسوف طبيب يوصي العلاج وفقا للظروف الطبية الخاصة بك.

没有评论:

发表评论